دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طاهر يكشف عن أسباب تأخر بناء ستاد النادي الأهلي

02:30 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

ستاد الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
كشف محمود طاهر، رئيس الأهلي، عن عقبات وعراقيل جديدة تقف في وجه مشروع إنشاء ستاد النادي الجديد في الشيخ زايد.

وقال طاهر في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي، بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة، إن النادي بدأ في إجراءات المشروع بالفعل من خلال جلسات عمل مع عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وأكد طاهر أن هناك متغيرات حدثت في الفترة الأخيرة، أبرزها تغيير سعر صرف الجنيه مقابل مختلف العملات، وما ترتب عليه من زيادة الموازنة المطلوبة للبدء في المشروع.

وأوضح أن هناك عددًا من العراقيل يسعى النادي للتغلب عليها، من بينها ما يتعلق بالجانب الاستثماري المرتبط بقانون الرياضة الجديد، وقال: "المشروع يحتاج إلى 200 مليون يورو أو أكثر من 2 مليار جنيه؛ مما يجعله مشروعًا استثمارياً يحتاج إلى مواد في قانون الرياضة تتيح للنادي الحق في استغلاله بشكل تجاري؛ مما يعمل على تغطية نفقات تشييده وصيانته في المستقبل".

وأضاف أن الإدارة الهندسية بالنادي تقوم بالتواصل المستمر مع الشركة الألمانية للوصول إلى أفضل تصور للتصميمات الهندسية، كما تقوم الإدارة المالية والاقتصادية للنادي بالعمل على وضع تصور لدراسة الجدوى والدراسة الاقتصادية الشاملة للمشروع برمته، مؤكدا أن النادي سيبدأ في خطوات البناء فور الانتهاء من كافة الدراسات المالية والهندسية وتوافر التمويل اللازم للمشروع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان