دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان:" أنا بأخد فلوس عشان أفتي"

12:17 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

مؤمن سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

استنكر مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالزمالك، وصفه بـ "الفتاي"، قائلًا:"أنا باخد فلوس عشان أفتي بمعنى إني لازم أفكر لإيجاد حلول لفريقي وأرى أن المدرب الذي لا يوجد لديه أفكار للحلول لا يستحق المرتب".

أوضح "سليمان" ـ خلال لقائه مع الإعلامي خالد الغندور ـ، مساء اليوم الأربعاء، أنه كان مجبرًا خلال مباراة المصري على التشكيل بعد إصابة الثلاثي :" مصطفى فتحي، ستانلي أوهايتشو، أيمن حفني"، بالإضافة إلى إصابة شيكابالا بخشونة في الركبة وعدم جاهزية أحمد رفعت البدنية لذا تم الدفاع بهم كبدلاء"، مشيرًا إلى إنه أخذ يفكر كيف سيستفد من اللاعبين الموجودين لذا غيرت في مراكز بعض اللاعبين.

وتابع :"وكان هناك إيجابيات في المباراة السلبية بالنسبة للزمالك وهى خط الدفاع وحارس المرمى الذين بذلوا جهدًا كبيرًا نظرًا لسياسية التدوير التي نقوم بها لإراحة اللاعبين".

ونوه المدرب إلى إنه شعر بعد 15 دقيقة من مباراة المصري أن لاعبيه ليسوا في يومهم لذا فضل اللعب بصورة دفاعية لحد ما كما حدث في مباراة الأهلي بكأس مصر.

واسترسل :" أضطريت للبدء بأسرع لاعبين في خط الوسط أحمد توفيق وحسني فتحي بالإضافة إلى ظهيرين بيتقدمون أسامة إبراهيم ومحمد ناصف لعمل عرضيات كما أهطيت باسم مهام بالنزول لخط الوسط ووضعت معروف يوسف خلفه لمساندته فيها وغيرنا طريقة اللاعب من الاختراق في العمق والكرات القصيرة للعرضيات التي جاء منها الهدف".

وانتهت مباراة الزمالك والمصري بهدف نظيف أحرزه لاعبه أحمد جعفر؛ حيث رفع رصيده للنقطة الـ 10 في المركز العاشر، متبقيًا له 4 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان