الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الأهلي عن اجتماع طاهر "السري": أنا مصدوم

محمود طاهر

عضو مجلس الأهلي عن اجتماع طاهر "السري": أنا مصدوم

12:46 م الثلاثاء 26 يناير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

قال هشام العامري، عضو مجلس إدارة الاهلي، إنه يشعر بصدمة بعدما علم أن محمود طاهر رئيس النادي أجرى اجتماعا بخماسي المجلس للتراجع عن قرار عدم قبول التعيين.

وكان مجلس إدارة الأهلي اجتمع واستقر بالإجماع على رفض قرار التعيين من قبل وزير الرياضة، الذي أعلن أنه سيقوم بتعيين نفس المجلس، بعدما صدر قرارا من المحكمة الإدارية بحله.

وكان الثلاثي محمود طاهر ومحمد عبدالوهاب وكامل زاهر، أبدوا موافقتهم على قرار التعيين، قبل أن يستجيبوا لرغبة باقي أعضاء المجلس وعددهم 8، للاتفاق على رفضه فور صدوره.

وعقب اجتماع المجلس بالكامل، اجتمع مساء الإثنين، محمود طاهر بالخماسي محمد عبدالوهاب، وكامل زاهر، وعماد وحيد، ومهند مجدي، ووالدة مروان هشام، للاتفاق على قبول قرار التعيين ليكتمل نصاب اللجنة التي ستتولى إدارة شئون الأهلي، دون أن يبلغ باقي أعضاء المجلس.

واتفق السداسي على قبول قرار التعيين، وإدارة النادي حتى موعد الانتخابات، وقاموا بإبلاغ خالد عبدالعزيز وزير الرياضة.

وأكد هشام العامري في تصريحات تلفزيونية أنه مصدوم مما فعله محمود طاهر رئيس النادي، مشددا على أنه كان يجب ان يجتمع بجميع أعضاء المجلس وإبلاغهم بالعدول عن قرار، وقال: "رغم أنني تأكدت مما حدث ولكني لا أصدق حتى الآن، محمود طاهر رجل لا يتراجع في كلمته وأكن له كل الاحترام".

وتابع: "طاهر اجتمع بنا واتفقنا اتفاق رجال، بكلمة واحدة تعاهدنا عليها، وهي رفض قرار التعيين، لا أصدق أنه تراجع عن قراره، أنا في صدمة".

إعلان

إعلان

إعلان