الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الأهلي مهاجما وزير الرياضة: يريد أن يظهر بطلا

مجلس إدارة الأهلي

عضو مجلس الأهلي مهاجما وزير الرياضة: يريد أن يظهر بطلا

12:25 م الثلاثاء 26 يناير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

هاجم هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، بسبب إصداره قرار بتعيين مجلس محمود طاهر عقب قرار المحكمة الإدارية بحله.

ورفض مجلس طاهر التعيين، من قبل وزارة الرياضة، وأكد المجلس أنه سوف يرسل خطابا برفض التعيين عقب تلقي قرار التعيين رسميا من وزير الرياضة.

وقال هشام العامري في تصريحات تلفزيونية: "المجلس بالكامل يرفض التعيين، فنحن مجلس منتخب، ولم نرتكب أي أخطاء نعاقب من أجلها، فهل يُعقل أن يترك الجاني ويحاسب المجني عليه، هل يصح أن تترك الجهة الإدارية التي تسببت في المخالفات ويحاسب مجلس الإدارة بالحل؟".

وأضاف: "لو أراد وزير الرياضة حل الأزمة لحلها فورا، ولو أراد تصعيدها لفعل، وهو ما يفعله الآن، لماذا لم ينتظر الوزير حتى يوم 28 فبراير قبل أن يصدر قرارا بالتعيين؟ لماذا لم ينتظر الحكم النهائي في الطعن المقدم؟".

وتابع: "اللواء شيرين شمس هو من يقوم بتسيير أعمال النادي منذ صدور الحكم، ولم يكن هناك أزمة اذا واصل عمله حتى صدور الحكم النهائي".

واسترسل: "المجلس يرفض التعيين لأن مثل هذه الإجراءات لا تتخذ ضد النادي الأهلي، لا نقبل التدخل الحكومي، ومع احترامي الشديد لحسن مصطفى عضو اللجنة الأوليمبية الدولية ولكنه يقوم بتفصيل ما يراه مناسبا".

وأكمل: "الوزير يريد أن يظهر بطلا ويحافظ على كرسيه في الوزارة، ويحل احتمالية توقف النشاط الرياضي بأزمة داخل النادي الأهلي، ولكن المجلس والجمعية العمومية لن يقبلوا بهذا كما لم نقبله من قبل عندما صدر قرارا بحل مجلس حسن حمدي".

وأتم: "احترام الجمعية العمومية، واحترام دستور الأهلي، هو سبب رفضنا لقرار التعيين، التعيين يهين تاريخ القلعة الحمراء، وعلى من يقبل التعيين أن يواجه الجمعية العمومية".

إعلان

إعلان

إعلان