كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

السولية يكشف كواليس انتقاله من الإسماعيلي إلى الأهلي

عمرو السولية

السولية يكشف كواليس انتقاله من الإسماعيلي إلى الأهلي

04:10 م الإثنين 25 يناير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

تعاقد عمرو السولية، مع النادي الأهلي، لمدة أربعة مواسم ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الشعب الإماراتي بالتراضي.

وكشف السولية، في تصريحات صحفية، عن كواليس انتقاله من صفوف الإسماعيلي إلى النادي الإماراتي حتى أصبح لاعبا في الأهلي.

وقال السولية : "حققت حلمي وحلم عائلتي بالانتقال إلى القلعة الحمراء، كنت أتمنى الانضمام للأهلي وارتداء القميص الأحمر".

وتابع: "بدأت المفاوضات مع النادي الاهلي، منذ يوليو الماضي، منذ أن كنت لاعبا في الإسماعيلي، ولكن نظرا لحساسية انتقالي منه مباشرة إلى النادي الأحمر، توقفت الأمور، وحزنت كثيرا لذلك".

وأضاف: "حافظت على احترامي لتعاقدي مع الدروايش، ولم افتعل أية مشكلات، إلى أن تلقيت عرضا من نادي الشعب الأماراتي للاحتراف لمدة عام، وهو ما حقق استفادة مادية كبيرة للإسماعيلي، وقتها رحلت، ولكن على وعد من مسئولي الأهلي بارتداء القميص الأحمر نهاية الموسم".

واسترسل: "تغيير المدير الفني لنادي الشعب الاماراتي دفع الجهاز الفني الجديد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المحترفين، مما أتاح لي الفرصة لتقديم موعد الانضمام للأهلي، و تحديدا بعد ستة أشهر من المفاوضات الأولى، حيث خاض معي من الاهلى جولة المفاوضات الجديدة الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات، والكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة".

وأكمل: "جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي، لم يرفض انضمامى للفريق ، وكنت على تواصل مستمر مع كابتن زيزو الذي أبلغني برغبة الاهلي في ضمي خلال شهر يناير حال انهاء ارتباطى بالنادي الاماراتي و هو ما سعيت اليه وحدث بالفعل"

وأوضح: "لم أفرض أية شروط مادية على الأهلي خلال المفاوضات سواء السابقة في شهر يوليو أو الأخيرة، كل ما كان يشغلني هو الانضمام لصفوفه بغض النظر عن اية اعتبارت مالية".

وأكد: "أثناء مفاوضات الأهلي تلقيت العديد من العروض المحلية والخليجية ولكني أغلقت أذني عنها جميعا وتمسكت بكلمتي و ارتباطي مع الأهلي و أثبت ذلك رسميا بتوقيع رغبة اللعب للأهلي قبل السفر للاحتراف في الشعب الاماراتي".

وأتم: "انتقالي إلى الأهلي لم يكن رغبتي فقط، ولكن كان حلم أبي وعائلتي بالكامل وخطيبتي أيضا، كذلك 80% من أهل قريتي هم من مشجعي النادي الأهلي".

إعلان

إعلان

إعلان