دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- كوبر يتحدث عن مواجهتي الأردن وليبيا ورحيل بيسيرو وباكيتا

06:05 م الأحد 24 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيا عصر اليوم الأحد، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، قبل السفر لأسوان، الإثنين، لخوض وديتين أمام الأردن وليبيا استعدادا لمواجهتي نيجيريا بالمرحلتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وعن اختيار منتخبي ليبيا والأردن، قال كوبر إن لعب مباراتين وديتين في ذلك التوقيت صعب بسبب عدم اللعب ضمن مباريات الأجندة الدولية، وبالتالي من الصعب وجود منتخب متاح في ذلك التوقيت بكامل لاعبيه.

ولم يقلل كوبر من شأن المنتخبين العربيين، بل أكد أن كلاهما يمتلكان لاعبين محترفين، مدللا بتأهل ليبيا للمرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وكذلك فوز الأردن التاريخي أمام أستراليا (بطل آسيا) بهدفين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وبطولة آسيا 2019.

وأشار المدير الفني للمنتخب أنه يسعى إلى تحفيظ اللاعبين جملا تكتيكية، وكذلك إعادة عدد من اللاعبين الذين يثق بهم إلى سابق مستواهم الفني.

ولم يعلق كوبر على رحيل جيسوالدو فيريرا، أو ماركوس باكيتا، مدربي الزمالك، وكذلك جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي، قائلاً إنهم مدربين محترفين وبالتأكيد ملتزمين بالعقود المبرمة مع الفرق وتم إنهائها بالاتفاق بين الطرفين، فيما أوضح أنه ملتزم بتعاقده مع الفراعنة.

وعن عدم ضم شيكابالا وعماد متعب لقائمة المنتخب، قال كوبر إنه اختار الأنسب في تلك الفترة وربما يكون مخطئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان