الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

خاص- بالفيديو والصور.. مصراوي في منزل عائلة "النني"

08:48 م الأربعاء 20 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

في منطقة شعبية صغيرة تسمى "ابو شاهين" بمدينة المحلة الكبرى، داخل شقة بالدور الثالث بأحد البنايات الشعبية، في منزل لا تتجاوز مساحته الـ50 مترا، نشأ اللاعب المصري محمد ناصر النني المحترف فى صفوف نادي بازل السويسري والذي انتقل مؤخرا إلى نادي الأرسنال الانجليزي.

نشأ محمد في عائلة متوسطة الحال، اكتشفه والده ناصر النني، مدرب بنادي البلدية بمدينة المحلة، وهو في الثالثة من عمره، وبدأ تدريبه في نادي البلدية بمدرسة انشأها والده لتدريب الأطفال على لعبة كرة القدم، إلى أن وصل لسن العاشرة فالتحق بمدرسة النادي الأهلي.

كان محمد يسعى منذ العاشرة من عمره لتحقيق حلم والدته، التي كانت تصطحبه ثلاثة ايام في الاسبوع من المحلة إلى القاهرة، لحضور التدريبات داخل النادي الأهلي وكانت الأسرة بسيطة الحال تتحمل كل نفقاته، وبعد وصوله لسن الخامس عشر بدأ في تقاضي راتبا رمزيا يساعده علي حضور تمرينه.

وفاة والدته شكل محطة هامة في حياته حيث عكف بعدها على الانتظام في التدريبات، والالتزام الديني، حتي يتمكن من تحقيق حلم أمه بأن يصبح" لاعبا عالميا".

ناصر النني

"ابني بيراعي ربنا وابن بلد وبيحب أصحابه وربنا هيوفقه " بهذه الكلمات بدأ والده الكابتن ناصر النني الحديث، لافتا أن نجله بدأ حياته الكروية من خلال اللعب بعد الخامسة عشر إلى أشبال نادي المقاولون العرب، للعب في مباريات الدوري العام قبيل انتقاله، وخوض تجربة الاحتراف بنادي بازل السويسري، برفقه زميله محمد صلاح الفرعون المصري المحترف حاليا ضمن صفوف نادي روما الإيطالي .

وأضاف والد "النني " أن نجله يراعي ربنا في عمله ويحب الخير لكل الناس، ومجتهد فى حياته الكروية ويعرف تماما كيف يكسب محبة الأخرين، وقال " ابني بجد ابن بلد وصاحب صاحبه وبيتمني لكل الناس الخير والصلاح وبيحب يعزم زمايله على أكل ووجبات الفسيخ والكباب والكفته "، مشيدا بعلاقته الرائعة مع أشقائه حال نزوله خلال فترة الأجازات بصفة شهرية.

وأشار والد "النني " أن انتقاله الى صفوف النادي الانجليزي بادرة أمل للكرة المصرية، مضيفا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من نجله أبلغه خلاله انضمامه الرسمي ومشاركته في التدريبات الأولية للعب مع فريق الأرسنال رسميا فى المباريات القادمة بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

عائلته وأهله

أكدت هدى محمد، جدة اللاعب، أنه بار بأهله وأنه يتكفل بمصاريف عائلته منذ احترافه في نادي المقاولون العرب، وان انتقاله الي الأرسنال كان بفضل الدعاء له بتحقيق حلم امه التي ساندته في بداية حياته وعانت معه.

محمد متزوج منذ 4 سنوات ولديه ولد يدعى مالك، و تضم عائلته والده وجدته وخالته وشقيقاته حبيبة وشروق وأخيه الصغير سيف.

أما عن جيرانه وأصدقائه، قال محمد ابراهيم أحد سكان المنطقة، وصديقه، ان محمد متواضع جدا وكام يقيم في المنطقة حتى رمضان الماضي، وكان يداوم على السؤال عليهم و معروف بينهم بحسن خلقه وسمعته.

وأضاف أحمد، أحد جيران النني، أنه شاب خلوق، لا يجيد السهر معهم، ولكنه دائما كان ينافسهم في بعض الألعاب مثل الطاوله و الشطرنج و البنج بونج.

وقالت أمينة، صاحبة مطعم شعبي بالمنطقة، أن محمد كان دائما يأكل داخل المطعم و دائما يبتسم وكثير المزاح معها، و يحب الأكل الشعبي مثل لحمة الرأس والممبار والفسيخ، وكانت تهتم باخضار الأكل الطازج من أجله، وقالت أن اللاعب حضر إلى المطعم في رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان