الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الأهلي في مهمة صعبة أمام الداخلية لاستعادة صدارة الدوري

01:52 م الخميس 14 يناير 2016

فريق الاهلى

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي الأهلي أمام الداخلية، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع، مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ14 من الدوري، والمقررة على ملعب بتروسبورت.

الأهلي يدخل المباراة على أمل استعادة الصدارة الذي فقدها مؤقتا، بعد فوز المقاصة، الأربعاء، أمام المحلة، حيث يملك الأهلي في رصيده 25 نقطة، بالمركز الثاني، بالتساوي مع المصري، ولكن للاهلي مباراتين مؤجلتين، بينما الداخلية يقاسم الزمالك المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ولكن الأفضلية للزمالك بسبب مباراتيه المؤجلتين.

طموح الداخلية:

الداخلية صاحب الأرض في مباراة اليوم، يريد إثبات أن النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية ليست من قبيل الصدفة، وكذلك يريد اللاعبون التأكيد على أنهم أصبحوا ندا لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويسعى علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق، للبقاء دائما في المراكز الأربعة الأولى بين الكبار، فالفوز يعني صعوده للصدارة مناصفة مع المقاصة.

دافع الأهلي:

يسعى الأهلي للاستمرار في صحوته ونتائجه الإيجابية، حيث استطاع الفوز في الأربع مباريات الماضية أمام الإنتاج الحربي وأسوان والشرطة والمقاولون العرب، ويعني الفوز التغريد منفردًا بالصدارة حتى موعد مباراة المصري غدا الجمعة أمام الاتحاد.

كذلك يأمل بيسيرو في تحقيق الفوز الخامس على التوالي أمام منافس هو الأقوى خلال الأسابيع الأخيرة، منذ هزيمتي المقاصة وسموحة.

قائمة الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، مسعد عوض.

الدفاع: رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد نجيب، أحمد فتحي، حسين السيد، صبري رحيل، محمد هاني

الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، صالح جمعة، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، أحمد الشيخ، أحمد حمدي، مؤمن زكريا.

الهجوم: عمرو جمال، عماد متعب، جون أنتوي.

غيابات الأهلي:

يغيب عن الأهلي في مباراة اليوم شريف إكرامي الحارس الأساسي للفريق، ليعوض أحمد عادل عبدالمنعم مكانه.

كما يغيب وليد سليمان، وماليك إيفونا للإصابة، وكذلك استبعد بيسيرو سعد سمير، وشريف حازم، وأحمد عبدالظاهر، ومحمد حمدي زكي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر الشاب.

أزمة الاختيار:

سيعاني بيسيرو في اختيار لاعبي الوسط، بعد عودة حسام عاشور وحسام غالي، في ظل تألق صالح جمعة، وووجود عبدالله السعيد، ليضطر إلى جلوس أحد الثلاثي غالي والسعيد وصالح جمعة على مقاعد البدلاء.

كذلك تألق هاني في جبهة اليمنى واستعانة بيسيرو بفتحي في منتصف الملعب سيضع عبأ آخر على المدرب البرتغالي، الذي سيضطر لوضع فتحي أو هاني على مقاعد البدلاء.

الإسماعيلي × سموحة:

كما يواجه اليوم في نفس الجولة، الإسماعيلي فريق سموحة، على ستاد الإسماعيلية.

الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 11 مباراة، فيما يحل الفريق السكندري في المركز السابع برصيد 19 نقطة من 13 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان