يورو 2024
رومانيا

رومانيا

3 0
16:00
أوكرانيا

أوكرانيا

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
المصري

المصري

جميع المباريات

إعلان

رئيس الجونة: أنا صاحب قرار اللعب أمام الأهلي بالناشئين

09:29 م الأربعاء 09 سبتمبر 2015

سميح ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة نادي الجونة، أنه هو صاحب القرار باللعب أمام الأهلي، في المبارة التي انتهمت بقوز الأهلي بثلاثة عشر هدفا دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما فى استاد بتروسبورت بدور الـ 16 لكأس مصر.

وقال ساويرس في تصريحات تلفزيونية، إنه هو المسؤول الأول عن خوض فريق الجونة أمام الأهلي بالناشئين، مشيرًا إلى أنه كان يهدف من هذا القرار إيصال رسالة معينة للجميع بان الاتحاد الكرة لا يستيطع ادارة اللعبة في مصر.

وأضاف أنه نجح في توصيل الرسالة للجميع، على الرغم من الهزيمة الثقيلة التي تلقلاها فريقه أمام الأهلي، مؤكدًا أنه رفض الانسحاب قبل المباراة، واللعب بالناشين اعتراضًا منهم على سياسة الاتحاد ضد نادي الجونة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة جامل نادي الداخلية على حساب الجونة، واعترف بذلك الخطأ مؤخرا، بعد قرار هبوط الجونة وبقاء الداخلية في الدوري.

وأوضح أنه المحامي الخاص بالنادي أكد له أن اتحاد الكرة أخطا في حق الجونة، وخالف اللوائح، مما يعطي الحق للجونة في الدفاع عن نفسة واستخدام كافة الوسائل للحصول على حقوقه.

وعن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة ضد جمال علام، أكد أنه لا ينوي خوض الانتخابات، مشيرًا إلى أن تلك الفكرة لم تخطر بباله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان