الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

كهربا: مواجهة الأهلي هي الأسهل.. وفيريرا طلبني بالاسم "New Star"

08:19 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

محمود كهربا في مباراة الأهلي

كتب- عمر قورة:

أعرب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، عن تفائله بتحقيق مزيد من البطولات مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

تحدث كهربا، في ضيافة برنامج "الملاعب اليوم" مع النجم حازم إمام على قناة "الحياة 2" مساء الثلاثاء، عن نهائي الكأس أمام الأهلي، الذي حسمه فريقه بعد الفوز (2-0) يوم الاثنين.

وقال الجناح الأيسر للزمالك إنه تفاجأ بوجود الثنائي باسم علي وأحمد فتحي في الجبهة اليمنى للأهلي، مشيرًا إلى أن المدير الفني جوسفالدو فيريرا طالبه بالرجوع إلى المنطقة عندما يتقدم أحمد فتحي إلى نصف ملعبهم.

وأضاف: "شعرف بخوف لاعبي الأهلي منذ أول كرة، ومع مرور الوقت عندما راوغت أكثر من لاعب وتناقلت الكرة مع زملائي بشكل جيد، اكتسبت الثقة وعلمت حينها أن اللقاء سيكون سهلا، خاصة مع وجود معروف يوسف وحمادة طلبة في الجبهة اليسرى وهو ما منحني حرية التحرك".

وأكمل: "لذلك كانت مواجهة الأهلي أسهل مباراة لعبتها مع الزمالك هذا الموسم، فمباريات القمة تختلف كثيرا عن المباريات الأخرى، لأن اللاعبين مشحونين أكثر لهذه المواجهات، كما أن تقارب أعمار اللاعبين، الذي يبلغ متوسطه 23 عاما، يساعدنا أكثر على التأقلم".

وتابع: "فيريرا لا يغلب عليه الطابع الدفاعي، دائما يطالبنا بالزحف الهجومي والضغط على الخصم، وهو ما يساعدنا على افتتاح التسجيل، لكن عند استقبالنا هدف يطالبنا بالتأمين والتراجع إلى الخلف".

وأشار كهربا إلى أن فيريرا طلب ضمه بالاسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهو ما منحه ثقة كبيرة وأعطى له دافع للتألق بقميص الزمالك.

وأوضح اللاعب: "فيريرا قال إنني "new star" (نجم جديد) خلال أول تواجد لي في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين، وكانت أول مباراة لعبتها بقميص الزمالك هي الأكثر صعوبة لأنها كانت خارج الديار في الكونغو"، أمام ليوبار الكونغولي في شهر أغسطس الماضي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في الكونفدرالية.

ولفت صاحب الـ21 عاما في ختام تصريحاته إلى أن الجماهير تطالبه كثيرا بحصد البطولات، مضيفًا أنه يحب لقبي "الصاعق"، و"الأفعى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان