الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الزمالك يسقط أمام ليوبارد بهدف ويؤجل صعوده رسميا

06:42 م الأحد 09 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:
سقط الزمالك أمام مضيفه ليوبارد الكونغولي بهدف، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

أحرز هدف ليوبارد اللاعب موبينو، صاحب القميص رقم 24، في الدقيقة 61، بعد تصويبة قوية سكنت شباك الحارس أبو جبل.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل لحراسة المرمى، الدفاع: حازم إمام - محمد كوفي - علي جبر - حمادة طلبة، الوسط: عمر جابر - طارق حامد - معروف يوسف، وسط الهجوم: محمود كهربا، ومصطفى فتحي، الهجوم: باسم مرسي.

بدا الزمالك خطيرًا في البداية عن طريق باسم مرسي، مع الدقيقة الرابعة، إلا أن بطل الكونغو سيطر على مجريات اللعب، إلا أن الهجمات كانت تنتهي قبل الوصول لمرمى أبو جبل.

حاول الزمالك تشكيل خطورة على مرمى ليوبارد من خلال الجبهة اليمنى لحازم إمام وعمر جابر، وكذلك على الناحية اليسرى حمادة طلبة ومحمود كهربا، إلا أن المحاولات لم تكلل بالنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تألق أبو جبل وأنقذ انفراد كامل لمهاجم ليوبار، في الوقت الذي طالب فيه اللاعبون باحتساب الكرة تسلل.

وتسببت سوء أرضية الملعب في خسارة الفريقين للعديد من الكرات، فيما حاول كهربا تنشيط الجبهة اليسري الهجومية، حيث أهدر في الدقيقة 55 الهدف الأول للزمالك من أخطر هجمات الفريق بعد تمريرة سحرية من مصطفي فتحي داخل منطقة مرمى ليوبار.

وفي الدقيقة 61، أحرز ليوبار الهدف الأول عن طريق اللاعب "موبينو" من تسديدة قوية، ليحاول بعدها فيريرا تدارك النتيجة في الدقيقة 70 وأشرك محمد إبراهيم ومحمد عادل جمعة بدلا من عمر جابر ومصطفى فتحي، إلا أن النتيجة استمرت على نفس الحال.

ومع الدقيقة الأخيرة بالمباراة، دفع فيريرا بمحمد سالم، بدلا من حمادة طلبة، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ليوبارد بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 9 نقاط متساويا مع أورلاندو بايرتس بـ9 نقاط، فيما رفع ليوبار رصيده لـ 4 نقاط، فيما ودع الصفاقسي البطولة رسميا بعدما توقف رصيده عن نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان