الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

كهربا يكشف مفاوضات الأهلي لضمه وسبب تفضيله الزمالك

11:15 م الجمعة 07 أغسطس 2015

كهربا بقميص الزمالك

كتب- عمر قورة:

حكى محمود عبدالمنعم كهربا، الوافد الجديد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي لضمه قبل القلعة البيضاء، مؤكدًا أنها بدأت منذ أكثر من شهرين.

حل لاعب إنبي السابق ضيفًا على قناة "الحياة 2"، مساء الجمعة، وقال: "لا أنافق، تحدث معي أحد المسؤولين الكبار في النادي الأهلي، وطلب عودتي مرة أخرى للفريق الأحمر، وأخبروني بأنني سأكون أول صفقة خلال فترة الانتقالات، مؤكدين على أنني لاعبا مهما يريدوه في الفريق".

وأكد كهربا: "كنت سعيد جدًا عندما فاوضني مسؤول الأهلي، وظل يتابعني بالهاتف أكثر من مرة".

وتابع: "بدأ الزمالك المفاوضات بعد علمه بحديثي مع الأهلي، واتصل بي على الهاتف كل فترة، وشعرت بجدية في المفاوضات عكس الأهلي لأنه كثف اتصالته مع إنبي وأرسلوا فاكسا رسميا من أجل ضمي، وفي ذلك الوقت اختفى الأخير من الصورة وانقطعت الاتصالات لمدة شهر".

وواصل لاعب جراسهوبرز السويسري السابق: "بعد علم الأهلي بالمفاوضات الجدية للزمالك، أبلغني أحد الأشخاص بأنهم سيرسلون فاكسا رسميا لإنبي من أجل ضمي بعد نهاية الدوري، لكن ذلك لم يحدث فقررت الانتقال للزمالك".

وأوضح أنه بعد مشاركته في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام أوغندا، عاد الأهلي للصورة وكثف المسؤول اتصالاته، وكذلك أثناء ذهابي للتوقيع على عقود انضمامي للأبيض، لكن كنت اتفقت على كافة أمور التعاقد وأعطيت كلمة للزمالك".

واختتم تصريحاته قائلا: "يعتقد الكثير أنني فضلت الزمالك بسبب قيمة الصفقة، بالتأكيد كل فرد يبحث عن مصلحته لكن هذا الأمر غير صحيح، أعمل بمقولة والدتي، نصيبك سيصيبك لا محالة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان