الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الإسماعيلي يعلن رحيل السولية

01:19 ص الجمعة 07 أغسطس 2015

عمرو السولية يداعب الكرة بقميص الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتقل الدولي المصري عمرو السولية، لاعب النادي الإسماعيلي، رسميا لفريق الشعب الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليُسدل الستار حول ما أثير في الفترة الماضية بانتقاله لأحد الأندية المصرية.

وأعلن الإسماعيلي، عبر موقعه الرسمي صباح الجمعة، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو السعود أنهى إجرارات انتقال اللاعب لصفوف الشعب، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

وقال علاء وحيد، المتحدث الإعلامي باسم الدراويش، إن النادي والسولية وافقا على العرض المقدم من الشعب الإماراتي بعدما رفض اللاعب عرض الوحدة، وتم الاتفاق بصفة نهائية على بيع اللاعب.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC"، أن هناك بند في عقد السولية يمنع انتقاله لأي ناد آخر، ويلزم اللاعب بقضاء موسم كامل مع فريقه الجديد، مؤكدًا أن ما يُثار في وسائل الإعلام، بشأن عودته للأهلي في يناير، ليس له أساس من الصحة ولا يتناسب مع لوائح الاتحاد الدولي.

وكشف وحيد أن إجمالي الصفقة وصل مليون و200 ألف دولار، حيث يحصل الإسماعيلي على 900 ألف دولار، و اللاعب على 300 ألف دولار.

وأكد: "حقق الإسماعيلي مصلحته كاملة من صفقة السولية، ورفض اللاعب أي محاولة لتجديد العقد في الفترة الماضية، وهو مادفع النادي للحفاظ على حقوقه وبيعه للعرض الوحيد الجاد".

واختتم: "حاولنا بكل الطرق التجديد للسولية لكنه رفض، رغم تقديم الإسماعيلي عرض مفتوح يفوق الأندية التي تريد التعاقد معه مثل الأهلي والزمالك. أتمنى التوفيق للاعب ونبشر الجميع بفريق ينافس على البطولات لتعويض الموسم السيء الأخير، مستفيدين من أموال الصفقة".

جدير بالذكر أن طارق العشري، مدرب إنبي السابق، يتولى تدريب نادي الشعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان