الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
20:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإسباني
اشبيلية

اشبيلية

- -
22:30
فياريال

فياريال

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
21:45
مونبيليه

مونبيليه

الدوري الألماني
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

- -
21:30
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: "قمة الكونفدرالية" في برج العرب.. والكأس بدون جمهور

09:36 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

لقاء القمة الأخير انتهى (2-0) لصالح الأحمر

كتب- عمر قورة:

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن شروط الاتحاد الإفريقي "كاف" تحتم مصر على إقامة المباراة النهائية لمسابقة الكونفدرالية بحضور الجماهير.

وكان الأهلي والزمالك ضمنا التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وقد يضرب الثنائي موعدًا في الأدوار النهائية من المسابقة في هذا الدور، حال تصدر الأول مجموعته وحل الثاني وصيفًا في الثانية، أو العكس.

وأوضح سويلم، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2" مساء الثلاثاء، أن الكاف يسمح لإقامة مباريات الدور قبل النهائي للكونفدرالية بدون جمهور.

وقد يتجنب قطبي الكرة المصرية مواجهة بعضهما، حال تصدرا مجموعتيهما في دور الثمانية أو احتلا الوصافة، ليحجزان مقعدا لهما في المباراة النهائية، حال تخطيهما الدور قبل النهائي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ليؤكد مدير اتحاد الكرة أن المباراة النهائية في الكونفدرالية يجب أن تُقام وسط حضور جماهيري وفقا لشروط الاتحاد الإفريقي، مشيرًا إلى أن ملعب "برج العرب" هو الأقرب لاستضافتها حال تأهل الأهلي أو الزمالك، وإلا سيقام اللقاء خارج البلاد.

وهناك ديربي محتمل أيضا بين الأهلي والزمالك على الصعيد المحلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل، حال تخطى الأهلي بتروجيت والزمالك سموحة بنصف النهائي يومي 16 و17.

وأشار ثروت سويلم إلى عدم وجود فرصة لإقامة نهائي كأس مصر بجمهور، حال وصول الأهلي والزمالك لهذا الدور، مضيفًا أن مباراة السوبر المصري ستقام في دبي في حالة وحيدة، وهي إذا ضم اللقاء قطبي الكرة المصرية.

واختتم: "هناك صعوبة لتحديد ضوابط لدخول جماهير الكرة في الملاعب المصرية، ستفاجئ باستثناءات في كل ضابط، خاصة في ظل هذه الظروف التي نمر بها، وأي يتوقف سيعيدنا إلى الوراء مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان