دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: سحب شكوى الزمالك = إلغاء عقوبة الشيخ

01:56 م الخميس 20 أغسطس 2015

أحمد الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمود الشامي رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، قرب انتهاء أزمة أحمد الشيخ، الوافد الجديد بالنادي الأهلي، بعدما قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سحب الشكوى المقدمه ضده.

وأضاف الشامي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "أجمل صباح"، يوم الخميس، أن أحمد الشيخ سيشارك مع الأهلي في مباريات الكأس المقبلة بشكل قانوني، بمجرد أن يرسل الزمالك مندوبا لسحب الشكوى.

وقال إن حسم القرار القرار في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة وليس لجنة التظلمات، ما دام الأهلي لم يقدم التظلم ضد العقوبة، مشيرًا: "هذا اليوم في غاية الأهمية، واجهنا منزلق خطير كاد أن يهدد عودة النشاط والمنتخبات المصرية".

ووصل هشام عبد ربه محامي الشيخ إلى اتحاد الكرة للتظلم ضد العقوبة، في الوقت الذي يتواجد فيه مندوب الزمالك بمقر الجبلاية لسحب الشكوى.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قرر مقاطعة اتحاد الكرة وعدم المشاركة في مسابقاته المحلية، اعترضا على قرار إيقاف أحمد الشيخ لمدة 4 أشهر مع تغريمه 133 ألف جنيه.

وأوضح الشامي: "قرار مقاطعة ‏الأهلي‬ لجميع المسابقات كان صعب علينا للغاية وغير متوقع، وإحساس بوجود تربص ضدنا أتمنى أن يكون هذا الإحساس كاذبا وليس مجرد كلام مرسل وخلط للأوراق".

وأشار: "أرفض وصف اتحاد الكرة بالضعيف، وأتحفظ على كلمة قالها حسن المستكاوي (رئيس نادي وادي دجلة) الذي تهم اتحاد الكرة بالضعف، في ظل أصعب الظروف التي تمر بها الكرة المصرية والجهات الأمنية، لا يشعر البعض بمجهود اتحاد الكرة، فإننا لم نؤثر في عملنا وإدارة المنظومة".

واختتم: "يجب أن نحترم اللوائح والقوانين فيما يخص اللاعبين، وبالأخص اللاعب الذي وقع لناديين في وقت واحد ويعتبر مسؤول عن توقيعه، ولا يوجد تغيير لوائح في الفترة القادمة، وضعنا لائحة الاتحاد الدولي فيما يخص تعاقد اللاعبين مع ناديين في موسم رياضي واحد، لا تقل عن 4 أشهر ولا تريد عن نصف العام، وهناك من يجهل اللوائح والقوانين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان