الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 1
19:00
الداخلية

الداخلية

يورو 2024
بولندا

بولندا

1 3
19:00
النمسا

النمسا

يورو 2024
هولندا

هولندا

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

عبدالملك يعلن انتقاله للجيش.. ويكشف سبب رفضه الإسماعيلي

08:35 م السبت 15 أغسطس 2015

طلائع الجيش يحصل على توقيع عبدالملك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انضم أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق، إلى صفوف فريق طلائع الجيش بشكل رسمي، مساء اليوم السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال اللاعب الدولي السابق، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، السبت، إنه تراجع عن الانتقال لفريقه السابق حرس الحدود، ولم يتم الاتفاق مع النادي بسبب شعوره بأن الفريق لم يطور من نفسه استعدادا للموسم الجديد، مؤكدًا أن حسم الصفقة للطلائع ليس له علاقة بالراتب المادي.

وأوضح: "ترك حرس الحدود أربعة لاعبين مميزين، بعد اعتزال اللاعب محمد حليم ورحيل الثلاثي محمود علاء وأحمد حسن مكي وعمر سعد، وعوضهم النادي بلاعبين صغار على سبيل الإعارة، أما طلائع الجيش فريق مستقر وتعاقد مع لاعبين مميزين واستعد للموسم المقبل على النحو المطلوب".

وكانت هناك مفاوضات بين أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للإسماعيلي، للاستفادة من خدمات اللاعب الذي كان ضمن صفوف فريقه بالقلعة البيضاء العام الماضي 2014.

وعن أسباب رفضه الإسماعيلي، أكد عبدالملك: "لم يتم التوصل لاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة خلال جلستي مع ميدو، ورحب مسؤولي النادي بانضمامي للفريق، وأشكرهم على هذا التقدير".

واختتم تصريحاته قائلا: "أريد الإقامة في القاهرة مع عائلتي ولا أريد الابتعاد عنهم".

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق العسكري تحت قيادة المدير الفني طارق يحيى خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان