الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى منصور لأحمد الشيخ: سنتك سوداء.. وستكون عبرة

07:30 م الخميس 13 أغسطس 2015

مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تمسكه بضرورة إيقاف أحمد الشيخ، المنضم حديثًا للأهلي قادمًا من مصر المقاصة، بعد توقيعه للقلعة البيضاء قبل انتقاله للحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، مساء اليوم الخميس: "أزمة أحمد الشيخ أخذت أكبر من حجمها، هذا اللاعب تعاقد مع الزمالك بإرادته، ورئيس المقاصة محمد عبدالسلام أرسلوا لي عقدا معتمدا يفيد بأن النادي ليس لديه مانع لبيع الثلاثي وائل فراج وباسم عبدالعزيز وأحمد الشيخ للزمالك، وقاموا بتحديد المبلغ 15 مليون جنيه وطريقة الدفع".

وأضاف: "لو كان أحمد الشيخ جاء لنادي الزمالك وأوضح لرئيس النادي أزمته مع أحمد عيدعبدالملك، كنت سأحاول فض الخلاف سريعًا أو أعطيته العقود التي وقعها وينتهي الأمر، لكنه لم يفعل"، مشيرًا إلى أنه أرسل العقود التي وقعها اللاعب إلى اتحاد الكرة، بالإضافة إلى موافقة ناديه السابق المقاصة على بيع اللاعب.

وتابع مرتضى منصور: "أساء أحمد الشيخ للزمالك في أكثر من وسيلة من وسائل الإعلام المقروءة"، وهاجمه قائلا: "سنتك سوداء، تكلم عن الزمالك بأدب واحترام، انت لسه عيل تساوي إيه في الرياضة؟! نادي الزمالك مثل الأهلي مثل الأهرامات".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "هذا اللاعب يجب أن يكون عبرة ويتم إيقافه لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى سنة حتى لا يتكرر هذا الأمر مع أي لاعب يوقع لناديين خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان