الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: المصري تعاقد مع 12 لاعبا في 48 ساعة (صور)

08:30 م الثلاثاء 28 يوليو 2015

بورسعيد- طارق الرفاعي:

قال حسام حسن، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، إن اللجنة الحالية لادارة النادي نجحت في التعاقد مع 12 لاعب للانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل خلال 48 ساعة.

وأشار حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على المجري الملاحي لقناة السويس، إلي أنه جاري الانتهاء من التعاقد مع لاعبين أخرين، مشيدًا بسرعة تلبية رئيس النادي لكافة الامكانيات التي طالبه بها الجهاز الفني.

وأضاف "العميد" أنه يسعى لضم لاعبين "جعانة كورة" لتحقيق طموحات النادي المصري التي وصفها بـ"العظيمة والعاشقة لكرة القدم"، مؤكدًا أنه سيستعين بعدد من الناشئين الموسم المقبل، وسيتواصل مع مدربي القطاع لترشيح أفضل العناصر ليقوم بمتابعتها هو وجهازه الفني.

من جانبه، قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، إنه لا يتدخل في الناحية الفني الخاصة بتوأمه حسام، مؤكدًا أنه مختص بالناحية الإدارية فقط، ويسعده العمل ضمن جهازه الفني ولا يفكر في الانفصال عن الجهاز للعمل مديرا فنيا بمفرده، وكذلك العمل في بورسعيد التي يعشقها جمهورها.

ووقع حسام حسن على عقود تدريب المصري لمدة عام خلفًا لمختار مختار المدير الفني السابق للفريق.

يذكر أن حسن تولى قيادة الفريق البورسعيدي في وقت سابق، ورحل عقب أحداث استاد بورسعيد عام 2012، والتي سقط على خلفيتها 74 من جماهير النادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان