يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سموحة يواصل سقوطه إفريقيا بثنائية مازيمبي في الإسكندرية

09:31 م الجمعة 24 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

واصل فريق سموحة سقوطه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمته على أرضه بهدفين من فريق مازيمبي الكنغولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سموحة لم يستطع الصمود أمام هجمات مازيمبي الخطيرة، والتي أحرز منها الهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق اللاعب كالابا رقم "18" بعد مراوغة مهارية لدفاع الفريق السكندري.

وحاول محمد يوسف، المدير الفني الجديد لسموحة، إنقاذ فريقه في المواجهة الإفريقية الأولى بعد توليه القيادة الفنية خلفا للمدرب ميمي عبدالرازق، حيث دفع بالمهاجم هيرنان كواو بدلا من أحمد شكري.

ووقفت العارضة إلى جانب الفريق الكنغولي حيث منعت هدف مؤكد لسموحة من رأسية هاني العجيزي.

واستمر أبناء يوسف من الضغط المتواصل، حيث تألق حارس مازيمبي وأنقذ مرماه من انفراد كامل للمهاجم هيرنان كواو بعد تمريرة سحرية من علاء علي.

وجاءت القشة التي قسمت ظهر لاعبي سموحة، حين سجل دانيل أدجي مهاجم مازيمبي الهدف الثاني لفريقه بتصويبة ارتطمت في قدم مدافع سموحة وسقطت خلف المهدي سليمان، في الدقيقة 83.

وتوقف رصيد سموحة عند 3 نقاط محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد مازيمبي إلى 5 نقاط متصدرا المجموعة، من فوز وتعادلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان