يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى منصور يتحدث عن هزيمة القمة ومشادة المقصورة

12:20 ص الأربعاء 22 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فريقه لم يكن موفقًا طوال المباراة التي جمعته بالأهلي، والتي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين للاعب مؤمن زكريا، أجلت تتويج الزمالك بدرع الدوري.

وقال منصور في تصريحات تلفزيوينة، إن فريق الأهلي لعب مباراة جيدة، مشيرًا أن الفريق الأحمر استغل الفرص التي سنحت له خلال المباراة، وترجمه للأهداف.

وأضاف أن الزمالك حسم الدوري بنسبة 99%، بعدما تبقى له نقطة واحدة، يحاول تحقيقها، خلال المبارتين المتبقيتين له بالدوري، مؤكدًا أن الهزيمة أمام الأهلي لن تؤثر على مساعي الزمالك لتحقيق اللقب.

وتابع: " أغلب اللاعبين لم يظهروا بمستواهم الحقيقي، حيث مرر أحمد عيد عبد الملك العديد من الكرات الخاطئة طوال اللقاء، وكوفي هو أفضل لاعب في الزمالك".

وأكد أن فيريرا، المدير الفني للفريق الأول للزمالك مستمر مع الفريق على الرغم من الهزيمة الأهلي، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة لن تؤثر على مسيرة فيريرا مع الفريق، فما زال أمامه مباريتين لتحقيق الدوري، بالإضافة لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

وعلق منصور، على المشادة التي حدثت في ملعب المباراة، قائلا: " قام بعذ الأشخاص المحسوبة على النادي الأهلي بالهجوم على شخصي، لكن مجلس إدراة الأهلي التزمن ولم يتدخل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان