كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

فيريرا يعلق على الهزيمة أمام الأهلي وغياب حفني

10:53 م الثلاثاء 21 يوليه 2015

كتب- علي البهجي:

أبدى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، استيائه لخسارة فريقه أمام الأهلي، مساء الثلاثاء،  بهدفين دون رد ،في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ 37 بالدوري.

 وقال فيريرا في تصريحات صحفية، إن الأجواء التي سبقت المباراة أثرت بالسلب على بعض اللاعبين، الذين يفتقدوا لخبرات المباريات الكبرىن مشيرًا إلى فريقه كان يحتاج للفوز أول التعادل أو الفوز لحصد لقب الدوري، الأمر الذي لم يتحقق أمام الأهلي.

وأضاف مدرب الزمالك أن الضغط الذي كان على اللاعبين قبل المباراة، كان من أهم العوامل في خسارة الزمالك.

وأوضح أن خبرات الأهلي كانت عامل حاسم في ترجيح الكفة لهم، مؤكدًا أن لاعبو الزمالك عجزوا عن السيطرة على منطقة وسط الملعب، في ظل تراجع أداء لاعبو الزمالك في الشوط الأول.

وأشار إلى أن كل مباراة لها حساباتها الخاصة، والزمالك كان يحتاج لنقطة واحدة من تلك المباراة، مؤكدًا أن الزمالك كان متقدم طوال شهور على الأهلي في الدوري، لكن الأهلي تمكن من الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وعلل تراجع أداء الزمالك أمام الأهلي طوال اللقاء، بفقدان اللاعبين لعامل البطولة، حيث فاز العديد من لاعي الأهلي بالدوري في السابق، في ظل عدم وجود أي لاعب ضمن التشكيل الرسمي للزمالك بالدوري من قبل.

وأكد أن خسارة الزمالك للمباراة أمام الأهلي لا يعني خسارة الدوري، فالفريق لديه مبارتين، وسيحاول تحقيق الفوز في أي منهما لحسم لقب الدوري.

وعن غياب أيمن حفني عن المباراة أكد فيريرا أن اللاعب يعد من أهم الأعمدة الرئيسية للفريق، مشيرًا إلى أن غيابه كان بسبب إصابة اللاعب بنزلة برد قبل اللقاء.

وتابع: لا يمكن تعليل الخسارة أمام الأهلي بسبب غياب حفنى، فالزمالك يمتلك العديد من البدلاء، وخاض العديد من المباريات بدون كثير من اللاعبين وفاز بها، لذلك لا يمكن اعتبار غياب حفني هو السبب الرئيسي وراء هزيمة الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان