كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

سيناريو وحيد يهدي الأهلي لقب الدوري بعد هزيمة الزمالك

10:35 م الثلاثاء 21 يوليه 2015

كتب- عمر قورة:

يحتاج الأهلي معجزة للحفاظ على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما اقترب غريمه التقليدي الزمالك كثيرًا من الحصول على الغائب عنه 11 عامًا.

الأهلي نجح في اسقاط متصدر الدوري بثنائية نظيفية، اليوم الثلاثاء، ليرفع رصيده لـ 77 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك بـ 83 نقطة.

ولا زال الزمالك يتربع على عرش القمة، ويتبقى له نقطة وحيدة قبل جولتين من النهاية لتحقيق اللقب الـ12 في تاريخه والأول منذ عام 2004.

ولا بديل عن رجال المدير الفني فتحي مبروك سوى الفوز في مبارتيه المقبلتين أمام سموحة وإنبي.

أما الخطوة الثانية -وهي الأكثر صعوبة- انتظار سقوط منافسه في مباراتيه المقبلتين أمام وادي دجلة وطلائع الجيش، ليتساوى الأهلي في رصيد النقاط مع الزمالك ويتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 83.

وتنص لوائح اتحاد الكرة على احتكام الفريقين عند اقتسام الصدارة بينهما إلى المواجهات المباشرة، ليس لفارق الأهداف أو مباراة فاصلة، وهذا يصب في مصلحة المارد الأحمر ليتوج بدرع الدوري 2014-2015، بعد تعادل الفريقين (1-1) في مباراة الدور الأول، وفوزه بثنائية في الدور الثاني.

وكان مبروك أكد في تصريحات صحفية سابقة أن المنافسة على اللقب لا تزال قائمة، مشيرًا إلى أنه يتمسك بالأمل حتى آخر مباراة ويسعى لتقديم عرض قوي أمام الزمالك، واللعب على الفوز بغض النظر عن ظروف المنافسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان