دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فيفا: الزمالك أمامه "فرصة العمر" في موقعة القمة مع الأهلي

08:48 م الإثنين 20 يوليه 2015

كتب- أحمد جمعة:

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الزمالك أمامه "فرصة العمر" عندما يتواجه مع غريمه الأزلي الأهلي الثلاثاء في الموقعة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة والثلاثين للدوري.

وقال الموقع الرسمي لفيفا في تقرير أعده عن المواجهة الحاسمة، إن الزمالك قد ينتظر طويلا لكي حصل على فرصة مماثلة لتلك السانحة أمامه في موقعة الثلاثاء لأن بإمكانه حسم لقبه الأول له منذ 11 عاما والثاني عشر في تاريخه من بوابة غريمه التقليدي في حال تمكن من الخروج بالتعادل أو الفوز".

وعن الأهلي، أوضح فيفا أن لاعبي الأحمر يدخلون المباراة وهم يعلمون أن التعادل يمنح المنافس اللقب، ما دفع بالمدير الفني فتحي مبروك إلى التشديد على ضرورة عدم الاستسلام للأمر الواقع وحرص على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على ضرورة تحقيق الفوز، أملا فى حلم شبه مستحيل يتمثل بسقوط الزمالك في مباراتيه الاخيرتين.

ورصدت إدارة الاهلي مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز بموقعة القمة، خاصة بعدما اكتملت صفوف الفريق الذي من المرجح أن يبدأ المباراة بتشكيلة تضم شريف إكرامي والرباعي الدفاعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وصبري رحيل إضافة إلى حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان وعمرو جمال.

في المقابل، يعاني الجهاز الفني للزمالك من غياب أكثر من لاعب أساسي حيث شهدت الساعات الماضية خضوع إبراهيم صلاح لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه للإصابة في كاحله. ويدخل الزمالك المباراة وضمن قائمته أربعة لاعبين لم يتعافوا تماما من الاصابة وهم عمر جابر وحازم إمام وأيمن حفني ومصطفى فتحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان