الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

مدحت شلبي: الزمالك بطل لأنه الأقوى.. وأتمنى عودة الأهلي للمنافسة (حوار)

02:05 م الثلاثاء 14 يوليو 2015

مدحت شلبي

حوار - حسين الجندي:

بكلماته المميزة "هالله هالله هالله.. يخرب عقلك يا مجرم "، حجز مكانا في قلوب المصريين من عشاق كرة القدم، وأصبح أحد الكوادر الهامة في الإعلام الرياضي بمصر والوطن العربي، تنتظر الجماهير طلته في الاستوديو التحليلي للمباريات، مدحت شلبي المعلق والإعلامي الرياضي

ومن قناة لأخرى انتقل شلبي ليقدم عدد من البرامج التي بدأت بالبرنامج الأشهر "مساء الأنوار"، ثم "ستاد أفريقيا، وستاد مصر، وحصاد الأسبوع"، ومع قرب انتهاء موسم الدوري، "مصراوي" التقى مدحت شلبي للحديث حول الموسم الحالي، ومفاجآة الزمالك عبر الحوار التالي:

في البداية.. الموسم الحالي للدوري المصري كان صعبا وساخناً.. هل تتفق؟

بالفعل الموسم الحالي كان قوياً جداً، برغم من عدم وجود جمهور، ولكن المستوى الفني للفق كان عاليا للغاية، وأتصور أنه في وجود جماهير في المواسم المقبلة سيكون الدوري قوياً أكثر.

كيف تري أداء فريق نادي الزمالك في الموسم الحالي.. هل ما قدمه مفاجأة؟

في هذا الموسم الزمالك شكل تاني وطعم تاني وكرة ممتعة جداً، لأن مجلس الإدارة محترم استطاع أن يوفر فريق على أعلى مستوى.. الزمالك علي بُعد أمتار بسيطة من حسم درع الدوري.

وماذا عن الأهلي؟

أتمني الموسم المقبل أن يعود الاهلي بقوة حتي يكون لدينا فريقين أقوياء في الدوري، ويكون هناك فرسان للقمة مثلما عودنا الأهلي دائماً، "والدوري يحلو والدنيا تبقي زي الفل ان شاء الله".

هل تري أن حصول الزمالك علي الدوري لانه فريق قوي أم لأن الاهلي كان ضعيفاً؟

الزمالك فريق قوي، واستطاع أن يجمع مجموعة رائعة من اللاعبين، واعتقد انه سيكون منافس قوي في السنوات المقبلة والمواسم المستقبلية، وهذا هو جمال مسابقة الدوري، "بدل ما كان عندنا فريق قوي واحد يبقي موجود فرقتين أقوياء".

ماهي وجهتك في الموسم الجديد.. هل ستستمر مع قناة TEN، أم سترحل لقناة أخرى؟

"لا لا.. أنا في قناة "ten" وان شاء الله نعمل أحلى شغل، لأن القناة دخلت بشكل قوي وتمتلك مشاهدة عالية من جانب المشاهدين.

ماهي رسالتك لجمهورك؟

أقول للشعب المصري كله يارب رمضان يكون عدى عليكم على خير لأنه شهر بركة وجمال، وأتمني لكم بإذن الله بعد انتهاء الشهر الكريم تبقي أيامنا كلها أعياد مش بس عيد الفطر ومصر تبقي في خير وسلام وامان بإذن الله.

وتابع مداعبا جمهوره على طريقته الخاصة: "هالله هالله عليكم، ودايماً متجمعين في الخير والسعادة والهنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان