دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

2 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يتحدث عن الأهلي وأسباب خلافاته مع متعب وغالي

08:40 م الخميس 04 يونيو 2015

جاريدو مع حسام غالي

كتب- عمر قورة:

أعرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن رضاه بالفترة التي قضاها مع المارد الأحمر، موضحا حقيقة خلافاته مع الثنائي عماد متعب وحسام غالي.

وكشف جاريدو، في أول ظهور له منذ رحيله عن الأهلي في ضيافة برنامج "معكم مع منى الشاذلي" المذاع على فضائية "سي بي سي"، يوم الخميس، كواليس الأيام الأخيرة له مع المارد الأحمر وحقيقة خلافاته مع نجوم الفريق.

الأهلي:

يقول جاريدو: "أحرزت لقبين راضي عنهما تماما خلال الفترة التي قضيتها مع الأهلي، هما كأس السوبر وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكنت أنوي قبل المجيء إلى مصر قضاء سنتين على الأقل، لكن في الفترة الأخيرة، ساءت النتائج، وتلقينا ضربتين موجعتين، بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا، واحتلال المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز".

وأكمل: "تفهمت أن النادي اعتبر أن هذه النتائج غير مناسبة، لذلك قرروا تغيير المدرب لتحسين النتائج، وتقبلت قرار الإقالة، ووارد حدوث مثل هذه الأشياء في كرة القدم.. المدرب لازم يتقبل القرارات".

ولفت جاريدو إلى أنه يتمنى العودة مرة أخرى على رأس الجهاز الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة.

حسام غالي:

وعن علاقته بقائد الأهلي وقتها، قال جاريدو: "بالنسبة لي، حسام غالي أفضل مثال للاعب المحترف وقائد الفريق، لكنه كإنسان (دمه حامي) ومكافح، وأحترمه لأنه يعطي دائما كل ما عنده من أجل الفريق، لكن أحيانا يظهر متعصبا ومندفعا ومتهورا".

وعن خروجه كبديل في مباراة الأسيوطي، واعتراضه على هذا القرار.. قال: "هذا شيء طبيعي أن أقوم بتغييره في الشوط الثاني، لكن انفجرت الأزمة بسبب وصولها لوسائل الاعلام، كان من المفترض أن نحتفظ بها داخل النادي".

وأكمل: "لم أوقع عقوبة على أي لاعب، أعتقد أن هناك لائحة داخلية وقواعد متفقين عليها مسبقا، تتمثل في تقييم مردود اللاعب أو مخالفة القواعد، من أجل اتخاذ القرار في مشاركة لاعب من عدمها".

عماد متعب:

قال جاريدو إنه عندما تولى تدريب الأهلي، كان متعب لم يصل لمستواه بعد العودة من الإصابة، مؤكدًا: "حاولت استعادة مستواه المعهود، وعملت معه بكل الطرق قدر الإمكان، حتى أحرز هدف التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوي سبور الإيفواري، وبشكره على هذه الفرحة التي أعطانا إياها بهذا الهدف القاتل".

ويكمل جاريدو: "بعد هذا النهائي، لم يكن متعب سعيدا لأنه لم يلعب أساسيًا بشكل مستمر، وعندما كان يشارك بدا حزينا".

ويقول جاريدو في حواره: "في مباراة المغرب التطواني بدوري الأبطال، كلفت عماد متعب بتسديد ركلة الترجيح الخامسة، لكني أندهشت بدخول حسام غالي ليسدد بدلا منه، وغضبت كثيرا لأنه لم يلتزم بالتعليمات التي اتفقنا عليها، لكن ليس متعب سبب خروجنا من المسابقة، لم يكن ليغير النتيجة سواء أحرزها أو أضاعها".

البدلة:

يشير جاريدو مازحًا: "طوال فترة إقامتي في القاهرة لم أشتري سوى بدلة واحدة كنت أرتديها خلال بعض المباريات، لا أحب ارتداء البدل لكني اشتريت هذه البدلة لحضور المباريات فقط".

ويضيف: "قررت بيع تلك البدلة، التي أحضرتها معي إلى الأستوديو، في مزاد، لكي أتبرع بثمنها لصالح أحد الأعمال الخيرية".

الأكلات المصرية

واختتم: "أحب جميع الأطعمة المصرية خاصة المقبلات، وكذلك الفول والطحينة والعدس والحمص".

 

اقرأ أيضًا..

جاريدو لمصراوي: لهذا السبب احتفلت بجنون.. ومتعب سيعاود قيادتنا للتتويج.. وأحب ''شوربة العدس''- حوار

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان