الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: ميدو ورقة ضغط على فيريرا.. وحسمنا 8 صفقات

01:25 ص الأحد 28 يونيو 2015

مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يخزل الجماهير البيضاء التي تطالب ببقاء المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق.

وكان رئيس الزمالك أكد في وقت سابق أن فيريرا لم يجدد عقده الذي ينتهي في 11 يوليو المقبل، وسيتولى أحمد حسام "ميدو" تدريب الفريق خلفا له.

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد"، صباح الأحد، إن ما كان يفعله بالتلميح لإعطاء القيادة الفنية لميدو ليس إلا مناورة وورقة ضغط على فيريرا من أجل عدم زيادة المقابل المالي لتجديد عقده، مشيرًا إلى أنه سيحسم التجديد له في جلسة سيعقدها معه بعد مباراة الإسماعيلي 6 يوليو".

وأضاف بعد فوز فريقه بهدف نظيف على الصفاقسي في الكونفدرالية: "أريد استمرار فيريرا لمدة موسم آخر مع الزمالك في ظل رغبة الجماهير للتجديد له، لكن يجب أن يعلم فيريرا أن الفريق يمكنه السير في غيابه، وأن هناك جهاز فني مستعد لتولي القيادة الفنية بدلا منه".

وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور أن النادي توصل لاتفاق لضم صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار الاستعدادات للموسم المقبل 2015-2016.

وجاءت الصفقات كالتالي: إبراهيم عبدالخالق (سموحة)، أحمد صبري وأحمد حسن مكي (حرس الحدود) -حال بقاء فريقهما بالدوري الممتاز- ووائل فراج وأحمد الشيخ (مصر المقاصة)، أحمد رفعت (إنبي)، محمد عادل جمعة (المصري)، بجانب محمد جمال لاعب الترسانة الذي انضم رسميا للزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان