يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 3
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

2 2
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 3
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

لجنة الكرة بالأهلي: لن نضم إلا "السوبر".. ولم نناقش رحيل مبروك

02:40 ص السبت 27 يونيو 2015

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق لن يتعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا مع لاعب من العيار الثقيل، نافيا التطرق إلى رحيل فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قيادة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وأكد لاعب الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC"، صباح السبت، أن أي صفقة ستمم داخل النادي الأهلي ستكون "سوبر" من العيار الثقيل، ولا يختلف عليها اثنان، مشيرًا إلى أن عددها سيتحدد حسب الاختيارات، ووفقا لاحتراف الثنائي محمود تريزيجيه ورمضان صبحي.

وأشار عضو لجنة الكرة بالأهلي إلى أن هناك مفاوضات رسمية لضم اللاعب الجابوني مالك إيفونا، ولا يوجود أي مفاوضات مع لاعبين آخرين، مؤكدًا أن إدارة القلعة الحمراء نجحت في التعاقد بشكل رسمي مع لاعب وحيد حتى الآن وهو المهاجم الجابوني جون أنطوي.

من جانبه، قال وليد صلاح الدين إن محمد حمدي زكي، الملقب بـ"جدو الصغير" بات لاعبا حرا بعدما انتهى عقده مع الاتحاد السكندري، لذلك لم يكن هناك مفاوضات مع النادي.

وتابع: "يربط الأهلي بالاتحاد توأمة وعلاقة تاريخية، وهناك لاعبين لعبوا بقميص الفريقين مثل عمرو وردة ووليد صلاح الدين وحسن مصطفى ومحمد فضل، ولا يصح أن يفسد فريقان كبيران علاقتهم بسبب لاعب، لأن النادي السكندري اعتقد أن هناك خطأ خاصة بعد تجاهل الأهلي التفاوض معه، واعتبرها قرصنة!".

وفي سياق متصل، نفى تطرق لجنة الكرة خلال الأيام القليلة الماضية إلى مناقشة ملف رحيل فتحي مبروك عن الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل والتفاوض مع البرتغالي جورفان فييرا لتولي القيادة الفنية بدلا منه.

وأقسم صلاح الدين قائلا: "أقسم بالله لم نناقش ملف المدرب الأجنبي، ولم تجتمع لجنة الكرة من أساسه، هذا الكلام عار تماما من الصحة، وفي آخر اجتماعين كان فتحي مبوك معنا".

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات خلال الميركاتو الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، خاصة بعد تدهور مستواه وابتعاده بشكل كبير عن التتويج بلقبه المفضل الدوري المصري، الذي بات قريبا من غريمه المتصدر الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان