كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

- -
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بالصور- "رجعوا شيكابالا" حملة لعودة الأباتشي للزمالك.. والإدارة: "مش هنزعلهم"

01:39 م السبت 13 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

كثفت جماهير الزمالك من ضغطها على مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، للمطالبة بسرعة التعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب سبورتيج لشبونة السابق.

ودشنت الجماهير هاشتاج "#رجعوا_شيكابالا" على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الأخيرة، لعودة معشوقها خلال موسم الانتقالات الحالي، لتدعيم الفريق خاصة مع تصدر أبناء ميت عقبة للدوري حتى الآن.

ويرتبط شيكابالا بعلاقة بجماهير النادي، خاصة رابطة أولتراس "وايت نايتس" والذي حافظ على عادته بالاحتفال معهم بعد تسجيله الأهداف.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات إعلامية، إن أزمة شيكابالا مع فريقه البرتغالي السابق "معقدة ويسعى لحلها سريعا".

وأضاف: "شيكابالا كان في منزلي مساء الأربعاء. كنا نسعى لحل أزمته مع ناديه البرتغالي بهدوء. اللاعب مشكلته نفسية قبل أن تكون مالية، كما أنها معقدة جدا، فناديه البرتغالي ضايقه ما حدث فكيف يرحل لاعب عنه بهذه الطريقة".

وانقطع "الفهد الأسمر" عن تدريبات لشبونة وعاد إلى مصر، وسرعان ما بدأ مسئولو الزمالك إجراءات التعاقد مع اللاعب، قبل أن يطالبه النادي البرتغالي بالعودة والاعتذار قبل التفاوض مع أي طرف لتركه يرحل.

وبسؤال هاني زاده، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن موقف شيكابالا مع الفريق خاصة مع الضغط الجماهير، قال في تصريحات هاتفية مقتضبة لمراسل مصراوي: ""مش هنزعل الزملكاوية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان