عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يسعى للثأر من الاتحاد بعد موقعة السقوط الكبرى

01:54 م الخميس 28 مايو 2015

فريق الأهلي

كتب- أحمد جمعة:

يسعى فريق الأهلي لرد اعتباره عندما يواجه فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع 22 للدوري العام، على استاد الإسكندرية في الخامسة والنصف مساء.

ويدخل الأهلي المباراة وفي ذاكرته لقاء الدور الأول، والذي شهد انتكاسة حمراء، حين تمكن الفريق السكندري من الفوز عليه برباعية مقابل هدف وحيد، بخلاف الهزيمة التي تلقاها الأسبوع الماضي على يد حرس الحدود بهدف نظيف.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة عودة وليد سليمان وصبري رحيل بعد تعافيهما من الإصابة، وضم مبروك 4 لاعبين في مركز الهجوم.

حراسة المرمى: شريف اكرامي - واحمد عادل عبد المنعم - ومسعد عوض. الدفاع: محمد نجيب - وسعد سمير - وصبري رحيل - وباسم علي - وشريف حازم - وشريف عبدالفضيل. الوسط: هندريك - وعبد الله السعيد - ومحمد رزق - ورمضان صبحي - وحسام عاشور - ووليد سليمان - وكريم بامبو. الهجوم:عماد متعب - ومحمد ناجي جدو - وصلاح الدين سعيد - وإيبيموبوي.

فيما يغيب عن المباراة حسام غالي للإيقاف ومؤمن زكريا وتريزيجيه للإصابة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة من 32 مباراة، لكن الأهلي لا ينظر إلى فارق النقاط فحسب، بل استعادة ثقة الجماهير بعد سلسلة من العثرات خلال الفترة الماضية.

ويحاول فريق الاتحاد السكندري تحسين وضعه بجدول الترتيب وفي جعبته 43 نقطة من 31 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش صاحب المركز الثامن، ونقطتين عن فريق الإسماعيلي صاحب المركز السابع والي يتبقى له مباراة أمام الجونة.

وطلب حسام حسن - المدير الفني للاتحاد، التركيز الشديد وعدم التفكير فى نتيجة الدور الأول قبل مواجهة الأهلي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان