دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الله السعيد: الأهلي الأفضل في الدوري.. ومبروك وضع بصمته على الفريق

08:36 م الأربعاء 27 مايو 2015

عبد الله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

اكد عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الاتحاد السكندري صعبة، قي ظل رالرغبة الحثيثة لدى الأهلي لتحقيق الفوز أمام منافس قوي وعنيد.

وقال السعيد في تصريحات صحفية، إنه الأهلي سيبحث عن الفوز فقط أمام الاتحاد، مؤكدًا أن نتيجة مباراة الذهاب، والتي خسرها الفريق الأحمر برباعية، لن تتكرر، في ظل جاهزية الأهلي عن أي وقت سابق.

وأضاف أن الأهلي دائما ما كان الأفضل خلال جميع المباريات التي خاضها، على الرغم من فقدانه العديد من النقاط، بسبب الخسارة أو التعادل، مؤكدًا أن المباريات التي خسرها الفريق كانت بسبب سوء الحظ الذي لازم الفريق في تلك المباريات.

وأشار إلى انه في حال ضياع لقب الدوري هذا الموسم، فأن هذا لن يقلل من مجهود الفريق بالكامل، الذي بُذل طوال الموسم، مؤكدًا أن حقق بطولتين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بهاهذا الموسم، عندما تغلب في البداية علي الزمالك في كأس السوبر ثم توج بالكونفدرالية علي حساب سيوي سبورت.

وأوضح أن االفريق تأثر أيضاً بالإصابات التي تلازمه باستمرار فلا يمر يوم دون أن يسقط لاعب مهم في هذه الدوامة بالاضافة الي غياب الجماهير التي صنعت للاهلي أمجاده وبطولاته وهو عنصر القوة الضاربة وراء مسيرة الانجازات والبطولات القياسية التي حققها المارد الاحمر.

وأكد أن فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، صنع الفارق، منذ رحيل جارديو، مشيرًا أن مبروك وضع بصمته وتمكن في وقت قياسي من إعادة الروح للفريق، بعدما كان فقدها مع سلسة النتائج الهزيلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان