الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الخطيب يحكي.. كواليس فوزه بالكرة الذهبية ومعاقبته بإنذارين فقط طوال حياته

12:49 م الثلاثاء 26 مايو 2015

محمود الخطيب وإسعاد يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

"لم اعاقب سوى بإنذارين فقط طوال مسيرتي الكروية من عام 1971 حتى اعتزالي فقط 1987".. هكذا تحدث محمود الخطيب، لاعب الأهلي السابق، خلال حواره ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة اسعاد يونس، أمس الإثنين.

وحكى الخطيب تفاصيل واقعتي الإنذارين؛ فالأول في مباراة مع المنصورة بالدوري، حين فشل الأهلي في إحراز هدف الفوز حتى الدقيقة 82 من عمر المباراة، حتى تمكن شريف عبدالمنعم من تسجيله، ومن فرحة هذ الهدف "شوطت الكرة تاني في الشبكة من الفرحة" ليخرج الحكم أحمد بلال إنذار أصفر ويرفعه في وجهي، وفي رأي أن الواقعة لا تستحق إنذار على الإطلاق.

أما الإنذار الثاني فكان في لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب، حين تلفظ أحد لاعبي المقالون بكلام غير لائق بحق جمهور الأهلي أكثر من مرة "مسكت إيد الاعب وإيد الحكم محمد حسام، وقلت له ما حدث"، فما كان من الحكم إلا أن أخرج إنذار أصفر لنا.

أما فيما يخص حصوله على الكرة الذهبية كأحسن لاعب في مصر، قال "بيبو" إن "أحد الصحفيين العاملين بالاتحاد الأفريقي هاتفني في أثناء المراحل النهائية للاختيارات، وأبلغني بحصولي على الجائزة، ولم أنم تلك الليلة قط، إلى حين تأكدت في صباح اليوم التالي من بعض الصحفيين مثل الناقد محمود معروف".

بعدها رغب وزير الشباب والرياضة عبدالأحد جمال الدين، في أن اتسلم هذه الجائزة في مصر، وقال إنه سيتواصل مع وزيرة الرياضة هناك ويتحدث معها في هذا النحو، وبالفعل وافقت.

 

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك: