يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

0 0
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

1 0
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

0 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

 طاهر يجتمع بجاريدو لسوء النتائج

كارلوس جاريدو ومحمود طاهر ووائل جمعة

طاهر يجتمع بجاريدو لسوء النتائج

05:49 م السبت 11 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

عقد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اجتماعا مطولا مع خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول للكرة، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، بحضور جهازه المعاون وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة، ووائل جمعة مدير الكرة.

وطلب طاهر من جاريدو خلال الاجتماع توضيح أسباب تراجع النتائج، مشيرًا إلى أنه لا يقبل سوى البطولات للنادي الأهلي والمركز الأول دائمًا، وأن عليه بدوره كمدير فني للفريق تلبية هذه المطالب دائمًا.

وأشار رئيس النادي إلى أنه يؤمن ببناء فريق جديد يحتاج إلى وقت للانسجام والتأقلم من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم في الأهلي، كما أنه استفسر عن أحوال جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب للاطمئنان على وحدة الصف وترابط الفريق.

وفي سياق متصل، وضح جاريدو وجهة نظره في أداء الفريق وقال إنه يمر بظروف صعبة مثل الإصابات وتوقف الدوري، متعهدًا بأداء أفضل وتسحن النتائج خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبه، أكد طاهر استعداده الكامل لتلبية كافة احتياجات جاريدو وجهازه المعاون وللاعبين، من أجل استمرار المنافسة في المشوارين المحلي والإفريقي بما يليق باسم الأهلي وجماهيره.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، خلف الزمالك المتصدر 48 نقطة، وإنبي صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان