كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

93 71
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

متعب معلقًا على بقاءه احتياطيًا: ردي في الملعب

09:14 م السبت 14 مارس 2015

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

رفض عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على جلوسه إحتياطيًا في كثير من الأحيان مع الفريق، مؤكدًا أنه يفضل الرد في الملعب، والتركيز فقط في إحراز الأهداف مع الفريق في مختلف البطولات التي يشارك فيها، مشيرًا إلى أن مشاركته كأساسي هو أمر في يد الجهاز الفني.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز على الجيش الرواندي، إن مسألة اللعب من عدمها لا تعنيني بشكل كبير، وما اهتم به هو بذل مزيد من الجهد خلال التدريبات، للحصول على فرصة للمشاركة كأساسي، ومن ثم يصبح التسجيل متاحًا.

وأضاف مهاجم الأهلي، أن هدفه الذي أحرزه أمام الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، جاء نتيجة مجهود وخبرة اكتسبها من خلال المباريات الإفريقية التي خاضها مع الفريق الأحمر.

وعن فوز الأهلي بثنائية نظيفة على الفريق الرواندي أشار متعب إلى أن البداية مهمة جدا، وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار ستعطي الفريق دفعة قوية نحو مواصلة المشوار لاستعادة اللقب.

وأوضح أن فوز الأهلي خارج أرضة يعطى انذار لجميع فرق البطولة، لافتًا أن دور الـ 32 والـ 16 دائما ما يحمل المفاجآت، ولذلك تعبر من الأدوار الصعبة على جميع الفرق.

وتابع:" احترام المنافس من أهم مقومات الفوز، والكرة دائما تعترف بالأكثر جهدًا".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان