الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

مدرب وفاق سطيف يتحدث عن مواجهة الأهلي وحقيقة مفاوضات الزمالك وسموحة

03:14 م الجمعة 06 فبراير 2015

خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

اعترف خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري أن الاهلي المصري قادر على خلق مشاكل كبيرة لفريقه عندما يتواجهان في 21 فبراير الحالي في نهائي كأس السوبر الافريقي.

وقال ماضوي في برنامج للإذاعة الجزائرية الجمعة، إن الاهلي يعاني حاليا في الدوري المصري متأثرا ربما ببعض الغيابات نتيجة الإصابات ودمج بعض اللاعبين الشباب غير انه شدد على ضرورة احترام المنافس الذي وصفه بالعالمي وبفريق القرن.

وأضاف: "شاهدت المباراة الاخيرة للأهلي ضد انبي في الدوري المصري واقتنعت بأنه لا يتواجد في افضل أحواله. لكن في المباريات المباشرة الاهلي قادر على ان يخلق لنا مشاكل كثيرة".

وتابع: "نهائي السوبر يشكل يوما تاريخيا للكرة الجزائرية وسنستعد له كما ينبغي والتركيز سيكون على اعلى درجة. افضلية الميدان ستشكل ضغطا اضافيا علينا".

ونوه ماضوي أن فرصة لعب السوبر الافريقي تعتبر فرصة تاريخية للاعبين متمنيا ان تعود المواجهة الثالثة بين سطيف والأهلي لفريقه.

واستطرد يقول " اتمنى ان تكون المواجهة امام الاهلي عرسا كرويا يتم اخراجه في اجمل صورة ومناسبة جديدة لتوطيد العلاقات الرياضية بين البلدين. كنت سعيد جدا وعندما كرمت مؤخرا بالقاهرة بجائزة افضل مدرب عربي، وتفاجأت لحضور مسؤولين كبار في الدولة المصرية".

وأكد ماضوي أن اللاعبين دهار وسعدون ودمو وبوكرية وبعوز وكوريبة ونمديل سيغيبون عن مباراة السوبر لأسباب مختلفة.

من جهة أخرى، كشف ماضوي عن اتصالات رسمية ربطته برئيس نادي سموحة المصري بشان امكانية تدريب الفريق. كما كانت له اتصالات مع وسيط مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال " التقيت رئيس نادي سموحة وتحدثنا عن المستقبل. كما التقيت وسيط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي كان يبحث عن مدرب فوري لفريقه، لم اكن مهتما للأمر لأنني حاليا مرتبط مع وفاق سطيف. على كل حال العديد من الاخبار ربطتني بأندية في السعودية وتونس والمغرب وحتى بنادي ثي بي مازيمبي الكونجولي".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان