دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

جميع المباريات

إعلان

ربيعة وفتحي وتريكة ونجوم الكرة يشيدون بالأهلي رغم ضياع السوبر

10:55 م السبت 21 فبراير 2015

صورة أرشيفية للاعبي الأهلي

كتب- عمر قورة:

اتفق نجوم الكرة على أن الفريق الاحمر قدم أداءً جيدًا أمام وفاق سطيف الجزائري، رغم ضياع كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح التي حسمت اللقب لأصحاب الأرض بفوزهم (6-5)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، مساء السبت.

وعلق نجوم المارد الأحمر على مباراة كأس السوبر الإفريقي، الذي تُوج به وفاق سطيف لأول مرة في تاريخ الأندية الجزائرية، عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة: "أداء كبير يا أهلي هارد لك.. مبروك للجزائر".

وقال محمد ناجي جدو، مهاجم الفريق الذي يسعى إلى العودة بقوة بعد مشاركته في التدريبات: "بالرغم من الهزيمة، إلا أن الفريق أظهر شخصية قوية على أرض الملعب.. كنا الأفضل على مدار الشوطين، ولكن الأفضل مش دائمًا بيكسب.. سوبر يا أهلي".

وقال أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وأم صلال القطري الحالي: "أداء مشرف للرجالة، والله كُنتُم أحق بالفوز، ولكن قدر الله ما شاء فعل".

وكتب رامي ربيعة، مدافع الأهلي السابق المحترف في سبورتنج لشبونة البرتغالي: "أعظم نادي ولآخر لحظة رجالة، روح الفانلة الحمراء الحمد لله، ضربات الترجيح ملهاش كبير".

وأشاد ثنائي الأهلي الشباب محمد هاني وعمرو وردة بأداء الفريق قائلين: "برده هتفضلوا أحسن لاعيبة في مصر"، و"أداء جيد، هارد لك يا أهلي، فخر الكرة المصرية".

وأعرب هاني رمزي لاعب المنتخب السابق، عبر تصريحات تلفزيونية، عن فخره بأداء لاعبي الأهلي خلال المباراة مؤكدا أن اللاعبين بذلوا أقصى مجهود وقدموا وجاريدو اداءً رائعًا ولكن الحظ لم يحالفهم في ركلات الترجيح.

وقال أحمد ناجي مدرب الحراس السابق بالأهلي، في تصريحات تلفزيونية، إن اللاعبين قدموا اداءً رجوليا مشيرا إلى أن شريف إكرامي حارس عرين الفريق الأحمر لم يُختبر طوال الـ90 دقيقة اختبارا حقيقيًا، مؤكدا أن التوفيق لم يكن حليفه في ركلات الجزاء.

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان