دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

للمرة الثانية.. وفاق سطيف يحرم الأهلي من بطولة إفريقية (فيديو)

07:48 م السبت 21 فبراير 2015

الأهلي

 كتب- علي البهجي:

رسخ وفاق سطيف عقدة جديدة للنادي الأهلي، بالفوزه عليه مساء السبت، في كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح بنتيجة 6/5، بعد نهاية الوقت الأصلي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق، ليفشل الفريق القاهرى للمرة الثانية في عبور الفريق الجزائري.

سطيف يحرم الأهلي من كأس الأندية 1988

تقابل الفريقين للمرة الأولى في تاريخهم بالدور قبل النهائي لكأس الأندية الإفريقية، المسماه حاليًا بدوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة عام 1988.

حسم الفريق الجزائري مقابلة الذهاب لصالحه بنتيجة هدفين دون رد، وعاد الأهلي للفوز بمباراة الإياب ليسجل نفس النتيجة، ويفوز بهدفين نظيفين، ليضطر الفريقين للعب ركلات الترجيح .

وحسم وفاق سطيف المواجهة لصالحه، بعد الفوز بركلات الترجيح بنيتجة 4/2، ليخطف اللقب الإفريقي من ملعب القاهرة، أمام أعين جماهير الأهلي.

البليدة يشهد تكرار سيناريو 1988 بالقاهرة

عاد فريق وفاق سطيق للفوز واستطاع تجاوز الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح بنتيجة 6/5، بعد نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دخل الأهلي لقاء السوبر بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2015، في مواجهة وفاق سطيف بطل دوري أبطال إفريقيا لنفس الموسم الكروي.

أقيمت المباراة بملعب البليدة، الذي طالما كان عنوان للفوز للفرق الجزائرية.

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد صراع بينهما لإحراز هدف التقدم خلال الفترة الأولى، حتى تقدم وفاق سطيف بالهدف الأول في الدقيقة 70، قبل أن يعادل الأهلي النتيجة عن طريق المهاجم عماد متعب في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، بعد استغلاله كرة داخل منطقة جزاء وفاق سطيف.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح، ليسجل وفاق سطيف 6 ركلات، بينما سجل الأهلى خمس كرات، وأهدر باسم علي الركلة السادسة.

وتوج وفاق سطيف بلقب كأس السوبر الإفريقي الأول له في تاريخه، بتغلبه على الأهلي، لتدخل بطولة السوبر خزائن الفرق الجزائرية ووفاق سطيف للمرة الأولى في التاريخ.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا 

لمشاهدة ركلات الترجيح اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان