كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

حسن فريد: إلغاء الدوري = مدرب مصري للمنتخب

07:40 م الأحد 15 فبراير 2015

حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إنه في حال تم إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، سيتم التعاقد مع مدرب مصري للمنتخب الوطني.

وأضاف فريد، في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأحد، أن استئناف الدوري يعني التعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب، لكن في حالة إلغاء الدوري ستعود القيادة الفنية للمنتخب إلى مدرب محلي.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد أن المدرب الأجنبي سيجد صعوبة مع المنتخب وسيستغرق وقتا طويلا للتعرف على اللاعبين بسبب عدم وجود مسابقة دوري، مؤكدًا أن التعاقد مع حسن شحاتة، المدير الفني السابق للفراعنة وارد، في حالة إلغاء الدوري.

وعن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب، أكد حسن فريد أن المجلس يفاضل حاليًا بين هيرفي رينار، مدرب المنتخب الإيفواري، وأربعة مدربين أجانب آخرين لقيادة الفراعنة (البلجيكي جورج ليكنز "تونس"، والفرنسي آلان جيريتس "السنغال"، والألماني أولي شتيلكه "كوريا الجنوبية"، والهولندي فرانك ريكارد، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، والمنتهي عقده مع منتخب السعودية).

واختتم: "سنعقد اجتماعًا خلال الأيام المقبلة مع رينار لحسم مفاوضات تدريب المنتخب" نافيًا تحديد اتحاد الكرة موعد لاستئناف بطولة الدوري، رغم إعلان الجبلاية عبر موقعها الرسمي.

جدير بالذكر أن محمود الشامي، المتحدث الرسمي للاتحاد، أعلن عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة برئاسة جمال علام، مساء اليوم الأحد، موعد عودة المسابقة يوم 19 فبراير الجاري، بعدما قررت رئاسة الوزراء توقف النشاط عقب أحداث الدفاع الجوي، التي أسفرت عن وقوع عدد من جماهير نادي الزمالك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان