الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الأهلى يؤكد فى بيان رسمي تقديره لكل رموز النادي

05:20 م السبت 14 فبراير 2015

محمود طاهر رئيس الأهلي

أ ش أ:

أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى بيانا يؤكد فيه على تقديره الكامل لكافة رموز الأهلى السابقين، مشددا على التمسك بقيم ومبادىء الأهلى على مدار تاريخه .

ونفى مجلس الإدارة جملة وتفصيلا ما جاء فى إحدى الصحف عن قيام الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى بالإساءة لبعض رموز النادى لاسيما وأنه واحد من الشخصيات المشهود لها بدماثة الخلق .

وأكد مجلس الإدارة أن اجتماعه الأخير لم يشهد أية حوارات تضمنت إساءة لأى من رموز النادى السابقين وفى مقدمتهم رمز الأهلى الخالد صالح سليم والكابتن حسن حمدى رئيس النادى السابق ، وفى هذا الصدد حرص مجلس الإدارة على كشف الحقائق كاملة لأعضاء وجماهير الأهلى للتأكيد على قيم ومبادىء النادى .

وشدد الأهلى على أن كل ما ورد فى الصحيفة كذبا من عبارات ومواقف تسيء لقامات كبيرة هى جزء من القيمة الكبرى للنادى منسوبا للدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي هو من عند الكاتب ويمثله و يعبر عن رأيه أو ما يصبو إلى ترويجه .

وأضاف البيان أن الدكتور أحمد سعيد المنسوب له تلك الإساءات و الإفتراءات قد غادر الاجتماع المذكور بعد حوالى خمسة عشر دقيقة لظروف صحية صعبة ولم يصدر عنه أيا مما ذكر بالتقرير والتدوين الرسمى لأعمال الجلسة و شهادة الحضور بها يفضحان كذب التقرير .

وطالب الأهلى الصحيفة أن تجري تحقيقا شفافا فيما نشر باطلا بدون أدلة أو مستندات في إنتهاك واضح لكل الأعراف والتقاليد وقوانين الصحافة وأن تقوم بنشر هذا البيان مع اعتذار كاتبا التقرير في نفس المكان والمساحة مع احتفاظنا بكافة حقوقنا القانونية .

وأعرب مجلس إدارة النادي الأهلي وهو يواصل مسيرته الهادفة إلي تحقيق وعوده للجمعية العمومية عن تقديره واحترامه لكل رموز النادي الذين رسخوا مبادئ وتقاليد و تراكم من التراث الأخلاقى تظل أساس عراقته وإحتفاظه بتاريخه علي مدي العصور .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان