الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

السولية تحت أنظار بيسيرو في معسكر الاهلي بالإمارات

08:30 م الجمعة 20 نوفمبر 2015

جوزيه بيسيرو

القاهرة-(د ب أ):

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، عن اتفاق الإدارة مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم جوزيه بيسيرو على تأجيل قراره النهائي بشأن ضم عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي إلى ما بعد متابعته وعقد جلسة معه اثناء معسكر الفريق بالإمارات.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) ان مسئولي قطاع الكرة طلبوا من بيسيرو استغلال تواجد الأهلي في معسكر الإمارات خلال الايام المقبلة ومشاهدة اللاعب مع فريقه بالإضافة إلى عقد جلسة معه قد تغير من راي المدير الفني في عدم حاجة الفريق لخدماته.

وأضاف المصدر، أن البرتغالي وافق على تأجيل قراره النهائي في ضم اللاعب من عدمه الى كانون يناير المقبل.

وكان بيسيرو قد أبدى تحفظا لمسئولي قطاع الكرة بالأهلي حول التعاقد مع السولية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل وجود العديد من اللاعبين بالفريق يجيدون اللعب في مركزه على رأسهم حسام غالي وصالح جمعة.

ويفضل بيسيرو التعاقد مع لاعب يجيد التواجد في منتصف الملعب الدفاعي أي امام مدافعي الفريق مثل الدور الذي يقوم به حسام عاشور حاليا على عكس السولية الذي يتواجد في منتصف الملعب خلف المهاجمين سواء كصانع ألعاب او في تنفيذ الزيادة الهجومية وذلك وفقا لما اوضحه المصدر ايضا .

ويقيم الأهلي معسكر اعداد بالامارات خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 7 ديسمبر المقبل يتخلله وديتان احداهما امام الصفاقسي التونسي يوم 6 من الشهر نفسه.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان