الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الجمالية.. ويقرر تطوير آخر بالدراسة

06:41 م الخميس 08 أكتوبر 2015

خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قام وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز اليوم الخميس، بزيارة مركز شباب الجمالية بمحافظة القاهرة؛ للتعرف على معدل إنجاز أعمال التطوير الجارية بالمركز، كما قرر إجراء تطوير شامل لمركز شباب الخالدين بالدراسة بعد زيارة ميدانية له.

وتشمل أعمال تطوير مركز الجمالية ملعبين بالأبعاد الخماسية مزودين بالنجيل الصناعي وأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب متعدد الأغراض ومبنى إدارى مزود بصالات للأنشطة الرياضية، علاوة على تسوير المركز بالكامل.

وأكد الوزير أهمية مركز شباب الجمالية، والذى سيخدم عددا كبيرا من النشء والشباب من أبناء منطقة الجمالية، لافتا إلى أن تطوير المركز يؤكد هدف الوزارة في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية التي تقع داخل مناطق مرتفعة السكان.

وكشف عن وعد مسئولي الانتاج الحربي المسئولين عن تنفيذ أعمال التطوير عن الانتهاء من مركز شباب الجمالية أواخر أكتوبر الجاري تمهيداً لافتتاحه.

من جهة أخرى، قرر الوزير إجراء تطوير شامل لمركز شباب الخالدين بالدراسة بعد إعداد تقرير مبدئي يضم عناصر تطوير المركز على أن يشمل إنشاء ملاعب لكرة القدم، وصالات للأنشطة الرياضية، وقاعات للأنشطة الثقافية، وحمام سباحة.

وأشاد بالموقع الجغرافي المتميز لمركز شباب الخالدين، وأهمية قيام الوزارة بتطويره على أعلى مستوى وبالشكل الذى يستطيع من خلاله النشء والشباب ممارسة مختلف الأنشطة به دون أية عوائق.

وكلف الوزير المعنيين بالوزارة بسرعة البدء في تطوير المركز، بعد ورود تقرير التطوير من مسئولي الإنتاج الحربي الذى سيتم إسناد تنفيذ أعمال التطوير إليهم.

كان وزير الشباب والرياضة قد بدأ جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية اليوم بزيارة مشروع التميز ومشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، وتفقد المركز الأوليمبي بالمعادي، والصالة المغطاة ومضمار الدراجات بهيئة استاد القاهرة الدولي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان