الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
20:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإسباني
اشبيلية

اشبيلية

- -
22:30
فياريال

فياريال

الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
21:45
مونبيليه

مونبيليه

الدوري الألماني
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

- -
21:30
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

جميع المباريات

إعلان

بالصور- جمال علام: حكام السوبر أجانب.. و350 ألف درهم للفائز

03:02 م السبت 03 أكتوبر 2015

تصوير- علياء عزت

كتب- محمد مصطفى:

أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصري لكرة القدم، ظهر اليوم السبت، بمقر الاتحاد، في حضور جمال علام رئيس الاتحاد، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي، ومحمد عبدالله هزام الامين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، وأحمد أبو الدهب رئيس بنك SAIB الإماراتي، ومحمد كامل مدير شركة بريزنتيشن، وعمرو وهبي المدير التنفيذي للشركة.

وقال جمال علام، إن إقامة مباراة السوبر في الإمارات يعتبر تسويق للكرة المصرية، مؤكدا أن اللقاء سوف يقام تحت إدارة حكام أجانب.

وتابع: "قرارات الحكم المصري دائما لا ترضي الطرفين، لذلك ستدار المباراة بطاقم حكام أجنبي، وتقام على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بأبو ظبي".

ومن جانبه قال عمرو وهبي المدير التنفيذي لبريزنتيشن إن المباراة ستقام تحت رعاية مجلس أبو ظبي، وأن جميع الأمور الفنية هي حق أصيل لاتحاد الكرة المصري، وتم الاتفاق مع الجاب الإماراتي أن تكون تأشيرات الفريقين لكل بعثة 40 فردا، على أن يكون السفر إلى الإمارات في 12 والعودة في 16 أكتوبر.

وأضاف: "الجانب الإماراتي وفر 9 ملاعب تدريب، ليختار كل فريق ما يناسبه، بالإضافة للتدريب قبل المباراة بيوم على ملعب هزاع، وستتكفل بريزنتيشن بكامل تكاليف الانتقالات للفريقين".

وتابع: "التذاكر سيتم طرحها عن طريق الانترنت، سواء من مصر أو من الإمارات، وسيتم الإعلان عن الموقع الذي يتم الحجز عن طريقه يوم الإثنين، وهناك 9 فئات للتذاكر تبدأ من 50 دره وحتى 700 درهم".

وأكمل: "سيقام مؤتمر صحفي في 14 أكتوبر أي قبل المباراة بيوم، في الساعة العاشرة صباحا بستاد هزاع".

واسترسل: "الشركة الراعية رصدت 350 ألف درهم للفريق الفائز بالسوبر، و150 ألف درهم للخاسر، وسيكون الفريق الفائز بالدوري هو صاحب الملعب، وهو الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان