الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- آخرهم "أوباما".. لاعبون هزموا أحزانهم بتمزيق الشباك

11:39 م السبت 24 أكتوبر 2015

باسم مرسي وكوكا وأوباما

كتب- علي البهجي:

يمر على جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر أوقاتًا صعبة، خسارة مباراة أو فقدان لقب، لكن يظل الأمر الأكثر ألمًا للجميع هو فقدان الأوب أو الأم قبل مباراة هامة، فمن الطبيعي بعد حدوث تلك الفاجاعة أن يتوارى اللاعب محاولا نسيان أحزانه، وربما يحاول أخرون غسل هموهم بممارسة اللعبة المفضلة إليهم وتمزيق شباك الخصوم في محاولة ناجحة لهزيمة الأحزان قبل المنافس.

وظهر خلال الأونة الأخيرة عدد من اللاعبين المصريين واجهوا أنباء وفاة أحد من والديهم بأحراز الأهداف.

باسم مرسي

سيظل مشهد تقبيل باسم مرسي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، للشارة السوداء خلال مواجهة الفراعنة أمام تنزانيا، في الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث كان اللاعب لايزال في أحزانه بعد وفاة والده بأيام قبل المباراة، قبل أن يسجل هدفًا هدف الفراعنة الثاني في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لمنتخب مصر.

أحمد حسن كوكا

قبل يومين دخل أحمد حسن كوكا، لاعب سبورتنج براجا البرتغالي ومنتخب مصر، في نوبة بكاء، بعد إحرازه هدف رائع في مرمى مرسيليا الفرنسي، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز براغا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في وقت كان اللاعب يحاول أن يخرج من دوامة أحزانه بعد ساعات من وصول نبأ وفاة والدة بساعات.

اللاعب عبر بطريقته الخاصة بعد إحرازه الهدف، فعقب دخول الكرة لمرمى مارسيليا أخد اللاعب يقبل الشارة السوداء، التي أرتداها منذ بداية المباراة.

يوسف أوباما

لعل الهدف الذي أحرزه يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري، في فريق الانتاج الحربي مساء السبت هو الأغلى في مسيرة اللاعب، والذي سيظل محفورا في زاكرته لسنوات، بعدما تكمن من هز شباك الإنتاج الحربي في الدقيقة الأخيرة قبل صافرة الحكم المباراة.

وجاء هدف أوباما أيضا بعد ساعات من وفاة والدته، لكن اللاعب أصر على المشاركة والحضور لملعب اللقاء، ليكون له ما أراد ويسجل، ليكتفي بعد إحرازه الهدف بالبكاء على فراق والدته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان