الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

2 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

53 64
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

42 34
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

حمادة صدقي: غادرت سموحة مرفوع الرأس

09:07 م الأربعاء 21 يناير 2015

حمادة صدقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حمادة صدقي، المدير الفني لوادي دجلة، إنه ترك قيادة فريقه السابق سموحة وهو مرفوع الرأس، مؤكدًا أنه لا يحمل أي ضغينة مع إدارة النادي السكندري، برئاسة فرج عامر.

وتولى صدقي القيادة الفنية لفريق وادي دجلة في أكتوبر الماضي، وأعلن سموحة تعاقده مع الفرنسي دينيس لافاني، قبل أن تتم إقالته في 9 يناير الماضي بسبب سوء النتائج.

وقال المدير الفني لوادي دجلة، خلال حواره مع برنامج ''مساء الأنوار كمان وكمان'' على قناة ''MBC MASR 2'' يوم الأربعاء، إنه غادر سموحة وهو مرفوع الرأس ومن الباب الواسع، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة، خلال الدورة الرباعية لتحديد بطل دوري الموسم الماضي، الذي تُوج به النادي الأهلي.

وتابع: ''سعيد بالفترة التي قضيتها مع سموحة، ولا أهتم بمتابعة مبارياته هذا الموسم سواء فازوا أو خسروا للتركيز مع فريقي الحالي وادي دجلة، ولا أتمنى خسارتهم من أجل الشماتة''.

وكان الفريق الدجلاوي حقق فوزًا كبيرًا على المصري البورسعيدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 من الدوري الممتاز. 

جدير بالذكر أن صدقي قاد فريقه السابق سموحة إلى نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وحصل على وصافة النسخة الماضية من مسابقة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي، فضلا عن قيادته الفريق السكندري للتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان