دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جمعة يفسر إصابتي غالي وهاني.. ويؤكد: "عقوبة قاسية لحسين السيد"

09:57 م الثلاثاء 20 يناير 2015

الجهاز الفني للنادي الأهلي

كتب- عمر قورة:

كشف وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حالتي ثنائي فريقه حسام غالي ومحمد هاني اللذان تعرضا للإصابة في مباراة بتروجيت التي انتهت (1-1) مساء الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع 17 من الدوري الممتاز.

أوضح جمعة، في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء، إن الظهير الأيسر حسين السيد بانتظار عقوبة مشددة، وقال: "حسين السيد سيعاقب عقوبة قاسية بسبب المنظر الذي ظهر به خلال المباراة، وكان على حكم المباراة طرده".

وعن إصابة المدافع محمد هاني وقائد الفريق حسام غالي، أشار مدير الكرة: "محمد هاني اشتكى من شد في الخلفية، أما حسام غالي تعرض لجذع في الرباط الخارجي للركبة، لا أعتقد أن يلحق محمد هاني بالمباراة المقبلة، لكن الآشعة ستحسم أمر حسام غالي".

وتطرق جمعة للحديث عن المستوى الذي ظهر به الأهلي: "إن الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة كاملة للفريق الأحمر، وظل اللاعبين مستحوذين على الكرة في معظم الأوقات".

وتابع: "وصلنا إلى مرمى بتروجيت في أكثر من مناسبة، وتمكنا من تسجيل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، لكن المنافس عاقبنا عندما تركنا مساحات فارغة في الملعب ليستغلها بتروجيت ويسجل هدفًا".

وأكد الصخرة أن هذا التعادل يعد درسا للاعبين، مضيفًا: "لاعبي الأهلي حاولوا كثيرًا إحراز هدف الفوز بعد هدف بتروجيت، لكن هذا يعد درسًا قاسيًا لهم، لأن الهدف لا يأتي كل مرة في آخر ثانية".

وأشار مدير الكرة إلى أن عدم الدفع برمضان صبحي في هذا اللقاء يرجع إلى جاهزية اللاعبين، ولأن المدير الفني إسباني خوان كارلوس جاريدو هو صاحب القرار.

لمشاهدة اعتداء حسين السيد على محمد دبش.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان