يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: باتشيكو قال لو رحل مؤمن زكريا سأرحل.. وقلت للأهلي "اشربوه"

01:12 م الجمعة 02 يناير 2015

باتشيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- نورهان سراج:

شن رئيس الزمالك، هجوما كبيرا على لاعبه السابق مؤمن زكريا، المعار من انبي، وذلك عقب انتقاله رسميا لصفوف الأهلي، كما هاجم البرتغالي جيمي باتشيكو الذي رحل عن تدريب الفريق مستغلا عدم وجود شرط جزائي في عقده.

 

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إن مؤمن زكريا لم يكن يوم نجما، مشيرا إلى أن من صنع نجوميته هم ال17 لاعبا الذين يلعبون جواره في النادي الأبيض ويخدمون عليه لاحراز الأهداف.

وتابع: "مؤمن زكريا لعب في الإنتاج الحربي والمصري وانبي ولم يصبح هدافا إلا عندما جاء الزمالك وعقدنا الصفقات الجديدة التي خدمته، فهو لاعب يحرز هدفا ويضيع 17".

وأضاف: "لم نكن طرفا في نزاع على اللاعب، محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي استأذن مني قبل التفاوض مع اللاعب وقلت لهم: اشربوه".

وعن أسباب رحيل جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق قال رئيس الزمالك: "باتشيكو قال لي لو رحل مؤمن زكريا عن النادي سأرحل، فتساءلت وقتها ما هي العلاقة بين المدرب وهذا اللاعب! فهذا ليس احترافا".

واسترسل: "باتشيكو قام بالنصب على النادي، واستلم 3 شهور من راتبه مقدما، ثم ترك امتعته وسافر، وأخطرنا في رسالة بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق".

وأكد رئيس الزمالك أن النادي سيقدم شكوى في البرتغالي باتشيكو لاتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي للحصول على المستحقات، بالاضافة إلى تقديم شكوى ضد مؤمن زكريا لإيقافه 6 أشهر لتوقيعه لناديين في نفس الوقت.

وعن الأسماء المطروحة لخلافةباتشيكو قال: لن نتعاقد مع أحد في هذا الوقت، أثق في الجهاز الفني الموجود حاليا لادارة المباريات القادمة".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان