يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

1 1
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

2 1
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 0
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

0 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يصل إلى الرياض لملاقاة الهلال السعودى الأربعاء

12:27 ص الثلاثاء 13 يناير 2015

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أش أ):

وصلت مساء الاثنين بعثة فريق "الزمالك" إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك استعدادا لخوض اللقاء الودي أمام مضيفهم فريق "الهلال" الأول لكرة القدم مساء غدا الأربعاء ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وبحسب الموقع الرسمى لنادى الهلال، كان في استقبال البعثة أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي والمنسق العام لفريق الهلال الأول لكرة القدم فهد المديد،وعضوا العلاقات العامة فهد الغصن وياسر الطلاسي.

وسيجري فريق "الزمالك" مرانه اليوم الثلاثاء على فترتين، حيث سيؤدي مرانه الأول في على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الفترة الصباحية، فيما سيجري حصته التدريبية الثانية في تمام الساعة السادسة مساء.

من جهة اخرى واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهته القادمة غدا الأربعاء أمام المنتخب الكوري الشمالي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس آسيا 2015 م .

وأجريت الحصة التدريبية على ملعب ليك صايد بمدينة ملبورن وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد.

وعمد المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو على تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية.

وكان كوزمين عقد أمس اجتماعا بمقر إقامة المنتخب بلاعبيه حلل المباراة السابقة أمام المنتخب الصيني و كذلك سلم اللاعبين تقارير عن حالة كل لاعب داخل أرضية الملعب في تلك المواجهة و كذلك التقييم للأداء الفني للاعبين.

ويعقد كوزمين غدا مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد ملبورن الدولي، وذلك للحديث عن مواجهة المنتخب الكوري الشمالي التي ستقام الأربعاء.

وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الكوري الشمالي، وستتولى إدارة المنتخب السعودي توزيعها على الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا حيث حددت ظهر اليوم الثلاثاء موعدا للتوزيع بمقر إقامة المنتخب السعودي في مدينة ملبورن الاسترالية "انتركونتننتال ملبورن".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان