الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محاربو الصحراء أمام تحد صعب في إثيوبيا

07:40 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

منتخب الجزائر بعد عودته من مونديال البرازيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

يعود المنتخب الجزائري، غدا السبت، إلى أجواء المنافسة الرسمية عندما يحل ضيفا على نظيره الإثيوبي في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2015 بالمغرب.

وسيكون الفرنسي كريستيان جوركيف المدرب الجديد لمحاربي الصحراء أمام تحد صعب حيث يحتاج لبداية موفقة لكسب تعاطف وثقة الجزائريين التي لا تزال لصالح سلفه البوسني وحيد خليلودزيتش الذي حقق إنجازا تاريخيا بقيادة الفريق للدور الثاني بكأس العالم 2014 بالبرازيل.

واعترف جوركيف بضرورة تقديم بداية جيدة بالتصفيات، ملمحا إلى رغبة أكيدة في الفوز على إثيوبيا رغم الكثير من العراقيل كغياب بعض اللاعبين وعدم استعداد البعض الآخر ومشكلة ارتفاع إثيوبيا عن مستوى سطح البحر وسوء أرضية ملعب العاصمة أديس أبابا.

وحذر ياسين براهيمي النجم الجديد لبورتو البرتغالي من الاستهانة بالمنافس الإثيوبي موضحا أنه في مباراة كرة القدم كل شيء يبقى واردا.

وناشد زميله رياض بودبوز لاعب وسط باستيا الفرنسي زملاءه بنسيان المغامرة البرازيلية والتفكير في الطريقة التي يحرزون بها النقاط الثلاثة لمباراة الغد.

ولم يخف سعيد بلكلام مدافع طرابزون سبور التركي قلقه من التأثير السلبي للظروف المناخية على أداء الفريق في المباراة.

واعترف مجيد بوقرة مدافع وقائد الفريق والمنضم حديثا للفجيرة الإماراتي بأنه غير جاهز للعب وأنه يفضل إشراك مدافعين يتمتعون بلياقة أفضل.

ووصل المنتخب الجزائري مساء أمس الخميس لأديس أبابا بعد رحلة دامت ست ساعات على متن طائرة خاصة وفي وفد ضم 60 عضوا بينهم 24 لاعبا.

وتعود البعثة إلى الجزائر مساء غد لبدء استعدادات المباراة أمام مالي الأربعاء المقبل بالجولة الثانية من التصفيات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان