الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم دي ماريا مقابل 60 مليون إسترليني

10:05 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

دي ماريا بقميص المان يونايتد

لندن- (رويترز):
 
حطم مانشستر يونايتد الرقم القياسي البريطاني في انتقالات اللاعبين عندما ضم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (98.79 مليون دولار)، اليوم الثلاثاء.
 
وأعلن اليونايتد عبر موقعه الرسمي أن دي ماريا وقع عقدا لخمس سنوات، وكسرت قيمة الصفقة الرقم القياسي البريطاني البالغ 50 مليون جنيه استرليني وهو ما دفعه تشيلسي ليضم فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا من ليفربول عام 2011.
 
وقال دي ماريا: "أنا سعيد للغاية بالانضمام الى مانشستر يونايتد. استمتعت جدا بوقتي في اسبانيا وكانت هناك العديد من الأندية المهتمة بضمي.. لكن يونايتد هو النادي الوحيد الذي كنت سأترك ريال مدريد من أجله."
 
وأضاف: "لويس فان جال مدرب رائع ولديه سجل معروف من النجاح وأشعر بالانبهار من التصميم الموجود عند الجميع لاعادة النادي للقمة حيث ينتمي. الان لا استطيع الانتظار لبدء مسيرتي هنا."
 
وقال المدير الفني فان جال: "انخيل لاعب وسط من طراز عالمي لكن الأكثر أهمية هو أنه لاعب جماعي. لا يوجد أي شك في موهبته الفطرية."
 
جدير بالذكر أن اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ26 عامًا رفض عرضًا لتوقيع عقد جديد مع ريال مدريد، وهو ما دفعه إلى الرحيل عن الملكي والانضمام إلى اليونايتد ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.
 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان