دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: سيسيه إضافة كبيرة للزمالك.. وإسلام جمال ينضم للفريق خلال أيام

08:43 م الأحد 17 أغسطس 2014

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالوافد البوركيني الجديد عبدالله سيسيه العائد إلى القلعة البيضاء، مشيرًا إلى اقتراب مدافع طلائع الجيش إسلام جمال من الزمالك، وضرورة عودة الجماهير إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم البوركيني لمدة ثلاثة مواسم، بعد عقد جلسة صباح اليوم الأحد بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع فريق الاتحاد الليبي.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية لقناة ''الحياة 2''، مساء اليوم الأحد، الجميع يعرف إمكانيات سيسيه وانضمامه إضافة كبيرة لنادي الزمالك.

وأضاف حسن: ''ستحدد قائمة الفريق النهائية بعد مباراة الهلال السوداني'' والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من الشهر الجاري.

وعن صفقة مدافع طلائع الجيش إسلام جمال، قال إبراهيم حسن: ''تم حسم صفقة إسلام جمال ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق خلال أيام''.

وتطرق إبراهيم حسن إلى الحديث عن عودة الجمهور إلى الماعب مرة أخرى، وأوضح: ''حضور الجمهور تدريبات الزمالك بالنادي عائق كبير على النادي، حيث أن مدرجات حلمي زمورا تمثل خطورة عليهم، وأي شيء سيتحمل مسئوليته مجلس إدارة النادي والعاملين به، حال حدوث إصابات أو غير ذلك.

وتابع مدير الكرة: ''المباريات الرسمية مسئولية الشرطة والأمن العام وأتمنى رجوع جمهور مصر إلى الملاعب مجددًا حيث أنه يضيف للفريق الحماس ويؤثر بشكل كبير على الحكام باحتساب الركلات الحرة وضربات الجزاء، لاعبو الخصم يلعبون بدون ضغط''

واختتم: ''من الضروري روع الجمهور من أجل منتخب مصر، ويجب أن يكون هناك مباردرة وتكاتف وتعاون من الجميع، وعدم الربط بين السياسة والرياضة، والأمن معذور لأنه يخاف على أرواح الناس، والكل تعلم من موقف مذبحة بورسعيد.''

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان