دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي يوقع عقود ''سبورتا'' لرعاية ملابسه.. والشركة ترصد مكافآت خيالية

04:46 م الخميس 14 أغسطس 2014

كتبت- نورهان سراج:

قام النادي الأهلي، اليوم الخميس، بتوقيع عقد التعاون مع شركة ''سبورتا'' السعودية لرعاية ملابس الفرق الرياضية بالنادي الأهلي، في مؤتمر صحفي بحضور مراسل مصراوي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

حضر المؤتمر لتوقيع العقود كل من عماد وحيد، وهشام العامري عضوا مجلس الإدارة، ومحمود علام مدير عام النادي، وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة، وعبدالعزيز القحطاني المدير العام لشركة سبورتا السعودية.

وأوضح محمود علام، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي، الخميس، أن الأهلي سيحصل على 350 ألف دولار، على أن تلتزم الشركة بتوفير ملابس للفريق الأول بـ550 ألف دولار سنويًا وتزيد القيمة 10% في السنوات التالية، ويحصل النادي على خصمًا قدره 35% عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها في العقد.

وخصصت ''سبورتا'' مكافآت للفريق الأول بالأهلي، حيث يحصل على 120 ألف دولار عند فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و60 ألف حال حصوله على المركز الثاني، و75 ألف دولار عند تتويجه بالكونفدرالية، و30 ألف دولار عند تتويجه بكأس السوبر الأفريقي.

أما في مسابقة كأس العالم للأندية، خصصت الشركة مبلغ 200 ألف دولار عند تتويج المارد الأحمر بالكأس، و150 ألف دولار للمركز الثاني، و100 ألف دولار للمركز الثالث، و50 ألف دولار للمركز الرابع في بطولة العالم للأندية.

وعلى الصعيد المحلي، فيكافئ الأهلي بمبلغ 50 ألف دولار خال حصوله على درع الدوري المصري، و30 ألف لكأس مصر، و15 ألف للسوبر المصري، و40 ألف عند فوزه بالبطولة العربية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان